• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

كوزمين: الحاضرون لا يقلون أهمية عن الغائبين!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

وليد فاروق (دبي)

شدد الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للأهلي، على صعوبة المواجهة أمام الشباب، خاصة أن المنافس يقدم مستويات متميزة، ويحقق نتائج طيبة في المباريات التي خاضها، سواء في دوري الخليج العربي أو كأس الخليج العربي، إلا أن «الفرسان» عازم على مواصلة مسيرته من أجل الفوز في كل المباريات، حتى لو افتقد عدداً كبيراً من لاعبيه الدوليين.

وقال: «الشباب منافس عنيد وصعب ودائماً ما يقدم مباريات كبيرة أمام الأهلي، وحتى الآن حصد نتائج إيجابية، وقدم مستويات فنية متميزة، ووضح أعتماده على مجموعة من الجدد أصحاب المهارات والقدرات الفنية العالية، وهذا يبشر بمواجهة جديدة صعبة بين الفريقين كالمعتاد».

واعترف كوزمين بأن «الأحمر» حاول خلال الأيام الماضية وعقب مباراة النصر، تجهيز لاعبيه واستشفاء المصابين منهم، من أجل خوض مباراة الشباب بأكبر عدد ممكن من الجاهزية تتيح للفريق مواصلة مسيرته والمنافسة على التأهل إلى الدور التالي.

ورغم غياب عدد كبير من الدوليين عن تشكيلة الفريق، إلا أن كوزمين أكد أن المجموعة الموجودة حالياً لا يقلون أهمية عن زملائهم، صحيح أن الغائبين أكثر خبرة، لكن المجموعة الحالية قدمت مستويات متميزة، ولديهم الفرصة لإثبات جدارتهم في هذه المباريات.

ونفى كوزمين أي تأثير لآخر مواجهة جمعت بين الفريقين في نصف نهائي البطولة الماضية، وحقق فيها الأهلي الفوز، ولكن القرارات الإدارية القانونية اعتبرت الشباب فائزاً وتأهل إلى النهائي، وقال: المباراة أصبحت من التاريخ، وأدينا دورنا على أكمل وجه، وانتزعنا الفوز، وما ترتب عليها بعد ذلك أمر ليس لنا دخل فيه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا