• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الغيابات تؤثر على جمالية المباراة

فريد روتن: «الجوارح» أمام تحدٍّ كبير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أكد الهولندي فريد روتن مدرب الشباب، أن تحضيرات «الجوارح» لـ«ديربي ديرة دبي» أمام الأهلي اليوم، جرت في ظروف عادية، مثل بقية اللقاءات التي خاضها «الأخضر» سواء في كأس الخليج العربي أو الدوري، مشيراً إلى أن الجهاز الفني يقوم بعمله في تجهيز اللاعبين ورفع مستواهم، والاستعداد بشكل جيد للمنافس. وأضاف: الكل يتحدث عن «الديربي» ومتحمس لهذه المواجهة، إلا أنني أراها مباراة عادية، نبدأها بـ11 لاعباً، ونسعى خلالها للفوز بالنقاط الثلاث، بينما الأمور الأخرى المتعلقة بالحماس والإثارة، فهي أمور تزيد المباراة قوة، وتحفّز اللاعبين لتقديم عرض قوي.

وأشار إلى أن ملاقاة الأهلي يجعل المواجهة خاصة، لأن الشباب سيكون في تحدٍّ كبير أمام حامل لقب الدوري، مبدياً في الوقت نفسه ثقته الكبيرة بلاعبيه لانتزاع نتيجة إيجابية، خصوصاً أن المباراة تقام على ملعب «الجوارح».

وحول الغيابات، قال روتن: بالتأكيد الغيابات مؤثرة على الجانبين، وتنعكس على جمالية «الديربي»، خصوصاً أن الغائبين عناصر دولية، لهم وزن كبير في تشكيلة الفريقين، لكن يفترض أن يملكا لاعبين جاهزين وقادرين على تقديم الإضافة، والقيام بالأدوار المطلوبة منهم.

وفيما يتعلق بأهمية نقاط مباراة اليوم، للاستمرار في المسيرة الإيجابية التي بدأها الشباب مع مدربه الجديد، أكد روتن أن تطور مستوى «الجوارح» من مباراة إلى أخرى يجعله يشعر بالتفاؤل حيال تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية، وتقديم أفضل العروض، مشدداً على أن هناك الكثير من النقاط التي تتطلب عملاً إضافياً، حتى يصل «الأخضر» إلى المستوى الفني المطلوب. وعبر روتن عن ثقته بقدرة لاعبيه على الخروج بنتيجة إيجابية تدعم رصيد الفرق وتعزز من صدارة «الأخضر» للمجموعة الثانية.

وجدد مدرب «الأخضر» نداءه لجماهير الشباب للحضور ومؤازرة فريقها، وقال: أدعو جماهير الفريق للوجود في الملعب والاستمتاع بفريقهم، لأن اللاعبين يتحمسون أكثر، ويقدمون أفضل ما عندهم أمام تشجيع الأنصار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا