• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

3 مباريات مهمة اليوم

«ديربي ديرة» يتصدر المشهد في «حفــل الثالثة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

منير رحومة (دبي)

تستأنف كأس الخليج العربي رحلتها اليوم، بإقامة 3 مباريات، ضمن الجولة الثالثة للمجموعتين الأولى والثانية، حيث ينتظر أن تشتد المنافسات بين الأندية للحفاظ على الحظوظ في الظفر بإحدى بطاقات التأهل إلى «المربع الذهبي».

وقمة مواجهات اليوم تقام على ملعب مكتوم بن راشد في الممزر، وتجمع الشباب متصدر المجموعة الأولى، وملاحقه المباشر الأهلي، في «ديربي ديرة دبي»، الذي لا يعترف بالتوقعات المسبقة، لما يكتسيه من ندية وإثارة في كل مواجهة.

ورغم غياب نخبة من أبرز اللاعبين الدوليين في الفريقين، سواء الذين انضموا إلى المنتخبين الأول والشباب، أو أيضاً الأجانب الذين التحقوا بمنتخبات بلادهم، تزامناً مع أيام «الفيفا» وإقامة تصفيات كأس العالم، فإن مباراة اليوم ستكون على درجة كبيرة من الأهمية، على اعتبار أنها «الديربي» الأول في الموسم الجديد، وكل فريق يريد إسعاد أنصاره، وأخذ سبق معنوي قبل موعد «الديربيات» الأخرى في الدوري.

ويعول «الجوارح» الذي جمع 6 نقاط من أول مباراتين، ويحتل صدارة المجموعة الثانية، على عاملي الملعب والجمهور، لانتزاع فوز جديد يدعم انفراده بالصدارة، ويعزز من حظوظ «الأخضر» في التأهل إلى «المربع الذهبي»، والمنافسة على لقب البطولة.

أما «الفرسان»، الذي يملك ثلاث نقاط فقط من مباراتين، فيسعى لاستغلال الفوز الكبير الذي حققه الفريق على العين بخماسية ضمن الجولة الماضية، لتصحيح الموقف، والدخول في سباق المنافسة بجدية، أملاً في الحفاظ على حظوظ الفريق للظفر بإحدى البطاقات، خاصة أن «الأحمر» يرغب في المنافسة على جميع ألقاب الموسم، لما يملكه من عناصر متميزة وقادرة على تعويض الغيابات، والحفاظ على مستوى الفريق، ويتوقع أن يحفل «ديربي ديرة»، بعروض فنية متميزة وحماس كبير بين اللاعبين، يؤكد الإمكانات الكبيرة للشباب والأهلي، خاصة أنهما بدا الموسم بشكل قوي ويتقاسمان صدارة الدوري بفوزين لكل منهما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا