• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

الشارقة لإدارة الأصول تفوز بجائزة الشركة الأكثر ابتكاراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يناير 2018

الشارقة (الاتحاد)

فازت شركة الشارقة لإدارة الأصول، بجائزة الشركة الأكثر ابتكاراً في إدارة الأصول لعام 2017، خلال حفل توزيع جوائز الدورة الخامسة لـ«إنترناشيونال فاينانس»، لإدارتها أصول ومشاريع بكفاءة عالية تجاوزت معايير الجودة والمستهلك، لتشمل قيمة مضافة للمجتمع بشكل عام.

وتسلّم وليد الصايغ، الرئيس التنفيذي للشارقة لإدارة الأصول، الجائزة خلال الحفل بحضور عدد من كبار المسؤولين والشخصيات التي تعمل في هذا المجال، وقال: «نحن سعداء لفوزنا بهذه الجائزة المرموقة التي تؤكد على التزامنا بالابتكار في مختلف مشاريعنا المنسجمة مع رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في إيجاد اقتصاد قوي ومتنوع، وتعزيز تنافسية وحيوية اقتصاد إمارة الشارقة».

ومن مشروعات شركة الشارقة لإدارة الأصول التي حصلت على معدلات تقييم مرتفعة، مشروع سوق الجبيل، أحد أكبر الأسواق للمنتجات الطازجة في الدولة، وسوق الحراج، أكبر سوق سيارات متكامل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وقارة آسيا، ومشروع واحة الصجعة الصناعية، أول مشروع صناعي متعدد الاستخدامات في الشارقة.

وتمتلك شركة الشارقة لإدارة الأصول محفظة استثمارية عالمية لإدارة الأصول العقارية، وتعمل الشركة من خلال بناء شراكات استراتيجية مع شركات لإدارة الأصول ووكالات استثمار رائدة، على تعزيز نمو اقتصاد الشارقة. كما تتولى تطوير وإدارة مشاريع عقارية متنوعة في دولة الإمارات، وتركزّ على قطاعات عدّة تشمل التمويل، والتجارة، والخدمات اللوجستية، والتكنولوجيا، والاتصالات، والعقارات، والصناعة، والنقل والنفط والغاز.

وأكد الصايغ أن الشركة تعمل بشكل مستمر على تطوير آليات عملها، وتوسيع نطاق خدماتها الاستثمارية، بما يضمن توفير عوائد مالية مستدامة، تعزز من تنوع اقتصاد الإمارة وتمنحه مزيداً من نقاط القوة في مجال التنافسية، وهو ما يتيح لها المساهمة بدور فاعل في مسيرة التنمية الاقتصادية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي اختيار «إنترناشيونال فاينانس» للأفراد والمؤسسات نظير تميزهم في قطاع التمويل الدولي، واعتمدت لجنة التحكيم على الجدارة والكفاءة كمعيار لتقييم المشاركين بالجائزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا