• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الإعلان عن الفائزين 28 يناير

101 مشارك بجائزة الشيخ محمد بن سعود للمنشآت الاقتصادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

هدى الطنيجي (رأس الخيمة) - تقدم 101 مشارك في جائزة الشيخ محمد بن سعود للمنشـآت الاقتصـادية الصغيرة والمتوسطة التي أطلقت من قبل دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة.

وتهدف الجائزة إلى تطوير قطاع المشاريع على اختلافها منها التجارية المهنية الخدمية والصناعية، إضافة إلى المنشآت التابعة لبرنامج سعود بن صقر لدعم مشاريع الشباب، ودعوة المشاركين نحو التميز والإبداع ورفع مستوى النمو الاقتصادي.

وأشار أحمد علي البلوشي مدير إدارة الرقابة وحماية المستهلك بدائرة التنمية الاقتصادية ورئيس لجنة الجائزة إلى أن الإقبال الكبير من قبل المؤسسات على المشاركة في فئات وتصنيفات الجائزة المختلفة دفع اللجنة إلى تمديد فترة التسجيل، وذلك لإتاحة الفرصة أمام الراغبين بالالتحاق بها، وتسليم المشاريع قبل انتهاء المدة.

وذكر أن الجائزة التي تأتي في دورتها الثانية تضمنت إجراء عدة تحديثات منها فتح المجال للشركات الجديدة التي أتمت سنة واحده منذ إنشائها، كما وفرت استمارة الترشيح للجائزة في موقع الدائرة الإلكتروني، وفي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالدائرة.

وأشار إلى أن الجائزة تحوي على خمس فئات، وهي أفضل مشروع خدمي، أفضل مشروع صناعي، أفضل مشروع تقني، أفضل مشروع رخصة الغد، أفضل مشروع عضو في برنامج سعود بن صقر لدعم مشاريع الشباب إضافة إلى فئة متعلقة بالصحافة.

وذكر أنه وبعد تسلم اللجنة المنظمة جميع المشاريع سيتم فرزها وتقييمها إضافة إلى القيام بعمل زيارات ميدانية للمنشآت لتقييم المشاريع المرشحة ومراجعة البيانات والتقارير المقدمة والتأكد من المعايير والآليات التي تتبعها في استراتيجية عملها. للوصول إلى تحقيق معايير الجائزة من الأداء المالي والجودة والتنافسية.

وأشار إلى أن الإعلان عن الفائزين في مختلف فئات الجائزة سيتم خلال الحفل الختامي للجائزة في 28 يناير الحالي، إذ سيتم تكريم الفائزين والمشاركين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا