• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

18 أكتوبر اليوم الموعود

«النجمة الثانية» مطلب «عشاق البنفسج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

شمسة سيف (أبوظبي)

أنهى «الزعيم» نصف المهمة بنجاح، ويبقى النصف الآخر لبلوغ النهائي، عندما يواجه الجيش في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 18 أكتوبر المقبل، على استاد عبدالله بن خليفة في العاصمة الدوحة، وتعقد جماهير «الأمة العيناوية» كل الآمال على أن يواصل «الزعيم» تألقه آسيوياً، لبلوغ المجد ورفع كأس «أبطال 2016».

وتفاعل مع فوز ذهاب «مربع الذهب» أمس الأول عدد كبير من «عشاق البنفسج»، من خلال التغريدات في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، جاءت تحت هاشتاقات عديدة، منها #معاً_إلى_المجد و#العين_على_آسيا، التي حملت أجمل الرسائل نتيجة الأداء اللافت الجميل الذي ظهر عليه لاعبو ممثل الوطن في المهمة الآسيوية، مشيدين بالجميع دون استثناء، ابتداءً من اللاعبين إلى الجهازين الفني والإداري وانتهاءً بالجماهير نفسها، التي كانت الرقم الصعب واللوحة الأجمل في المباراة.

وتمنى عشاق «الزعيم» أن يستمر العين في تقديم أفضل المستويات في المواجهة المقبلة أمام الجيش، وأن يتجاوز الإياب بنجاح، لبلوغ النهائي الذي يسهل مهمته في حصد اللقب.

الجدير بالذكر أن جماهير الوطن أجمع أشادت بأداء النجم عمر عبدالرحمن، خصوصاً بعد تصدر قائمة أفضل صانعي الألعاب في النسخة الحالية لدوري الأبطال بصناعة 5 أهداف، آملين أن يواصل التألق مع باقي اللاعبين في ما تبقى من مشوار البطولة لحصد النجمة الآسيوية الثانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا