• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اتفاقية تعاون بين «الهوكي» و«الأنصار العالمية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

وقّع اتحاد الهوكي مذكرة تعاون مشترك مع مدرسة «الأنصار العالمية» في الشارقة، في إطار تعزيز شراكاته الاستراتيجية مع كل المؤسسات والجهات الرياضية العاملة في الدولة وتوحيد الجهود لدعم تطلعات الاتحاد لتحقيق الأهداف المنشودة، انطلاقاً من المصلحة العامة لرياضة الإمارات، وسعياً لتكريس القيم والأهداف والمبادئ في المجتمع.

وتأتي الاتفاقية استمراراً لجهود الاتحاد في سبيل دعم وتعزيز مسيرة الهوكي الساعي لنشر اللعبة محلياً وإدراجها ضمن صفوف الأندية، مع التركيز على تكوين منتخبات وطنية قوية تمثل الدولة في المحافل الدولية.

وقّع المذكرة عتيق جمعة الأمين العام لاتحاد الهوكي، وعاصم منذر السالم المدير المالي لمدرسة الأنصار، بهدف تنسيق العمل الرياضي المشترك بين الطرفين، وبناء علاقات تعاون فعالة تسهم في توفير جميع الإمكانات والبيئة المناسبة لاستقطاب النشء في سبيل نشر رياضة الهوكي في إمارة الشارقة.

وأكد عتيق جمعة أهمية توقيع المذكرة التي تعد الأولى من نوعها لدورها الكبير في دعم البطولات والفعاليات الرياضية وانعكاسها الإيجابي على توسيع نطاق الممارسة الرياضية لشرائح المجتمع كافة، مشيراً

إلى أن المذكرة تؤكد التزام الاتحاد وحرصه على تعزيز شراكته مع مختلف الجهات والاتحادات الرياضية والهيئات الحكومية والخاصة، دعماً لمساعي الخطط التطويرية الرامية إلى تهيئة المناخ الإيجابي للتفاعل الرياضي المجتمعي.

وعبّر عتيق عن شكره وتقديره مدرسة الأنصار العالمية في الشارقة، على تعاونها مع الاتحاد لدعم مسيرة التطور الرياضي لرياضة الهوكي على مستوى إمارة الشارقة، وزيادة ممارسيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا