• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

صدارة إنجليزية لبطولة أبوظبي المفتوحة للجولف

أسكتلند من المركز الـ 20 إلى الثالث بـ 65 ضربة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

احتفظ الإنجليزي كريج هنتون بالمركز الأول في ختام اليوم الثاني لبطولة «أسكورب جولف سيتيزن - أبوظبي المفتوحة»، التي يحتضنها نادي ياس لينكس في جزيرة ياس في أبوظبي، ضمن سلسلة جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا». واحتل اللاعبون الإنجليز المراكز السبعة الأولى، ونجح هنتون في تكرار الأداء نفسه، مسجلاً 68 ضربة في اليوم الثاني، ليعزز موقعه في الريادة بـ 10 ضربات تحت المعدل بواقع 134 ضربة، فيما تقدم لي كورفيلد إلى المركز الثاني، مسجلاً 68 ضربة أيضاً، ليصبح مجموعه 8 ضربات تحت المعدل.

وفرض زاين أسكتلند نفسه نجماً لليوم الثاني، حينما سجل أفضل النتائج بمجموع 65 ضربة بواقع 7 ضربات تحت المعدل، ليقفز من المركز العشرين إلى المركز الثالث بهذا المجموع.

وتشارك جو هيراتي وليام كراوفورد بالمركز الرابع بمجموع 6 ضربات تحت المعدل، حيث لم يتمكن هيراتي من الحفاظ على النسق نفسه الذي وضعه في المرتبة الثانية في اليوم الأول، وحقق 71 ضربة في اليوم الثاني، فيما حسن كراوفورد أداءه ليحقق 68 ضربة مقارنة بـ70 ضربة في اليوم الأول.

وفيما جاء سكوت كامبل وجوردان خلفهما بمجموع 5 ضربات تحت المعدل، كان الأندوري كيفن أيستيفي الوحيد الذي تمكن من الوجود مع اللاعبين الإنجليزي في المقدمة بعدما أنهى اليوم الثاني بمجموع 5 ضربات تحت المعدل أيضاً.

وحافظ الهولندي بيير جونيور فيرلار على صدارة ترتيب اللاعبين الهواة، بـ 72 ضربة في اليوم الثاني، ليصبح مجموعه 4 ضربات تحت المعدل، وجاء خلفه السويسري مايكل هارادين الذي سجل 74 ضربة في اليوم الثاني، ليصبح مجموعه مساوياً للمعدل، بواقع 144 ضربة، وهي حال الاسكتلندي دانيل هيندري نفسها، الذي حقق 73 ضربة في اليوم الثاني، ليتساوى مع عدد ضربات المعدل.

وتصدر أحمد مرجان قائمة اللاعبين العرب ضمن جائزة هيئة الشيخ مكتوم للجولف، التي تخصص جوائز منفصلة للاعبين العرب لتشجيعهم وتحفيزهم خلال المنافسات، وسجل المغربي 70 ضربة في اليوم الثاني، ليحسن موقعه بمجموع 144 ضربة، وتقدم بفارق ضربة عن مواطنه يونس الحساني الذي سجل 74 ضربة في اليوم الثاني، وعلى صعيد اللاعبين العرب الهواة تصدر المغربي جمال العلي القائمة بمجموع ضربتين فوق المعدل، بعدما سجل 72 ضربة في اليوم الثاني، وجاء خلفه بفارق ضربة واحدة السعودي عثمان الملا، الذي سجل 73 ضربة في اليوم الثاني.

ونجح أحمد المشرخ، لاعبنا الوحيد المحترف للعبة الجولف، بالتأهل للجولة النهائية، بعدما حقق 74 ضربة في اليوم الثاني، ليصبح مجموعه ضربتين فوق المعدل، بمجموع 146 ضربة، حيث تأهل 57 لاعباً من أصل 106 لاعباً شارك إلى الجولة النهائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا