• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«بيت الوساطة» تنضم إلى «ناسداك دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

انضمت شركة بيت الوساطة للأوراق المالية إلى بورصة ناسداك دبي باعتبارها وسيطة لتداول الأسهم بما يتيح لعملائها التداول المباشر في البورصة العالمية في المنطقة التي تشهد توسعاً سريعاً.

ويتزامن انضمام شركة بيت الوساطة للأوراق المالية إلى البورصة مع ارتفاع قيمة الأسهم المتداولة، كما يستبق دخول قرار “إم إس سي آي” بترقية أسواق الإمارات العربية المتحدة إلى فئة الأسواق الناشئة حيز التنفيذ في نهاية الشهر الحالي.

وبانضمام شركة بيت الوساطة للأوراق المالية إلى ناسداك دبي يرتفع عدد أعضاء وساطة الأسهم في البورصة إلى 33 وسيطاً، ويشمل ذلك غالبية شركات الوساطة الرائدة في دولة الإمارات ومصارف الاستثمار الدولية.

وارتفعت قيمة الأسهم المتداولة في ناسداك دبي بنسبة 103٪ إلى 341 مليون دولار خلال الشهور الأربعة الأولى من العام الحالي المقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي. وبلغ مؤشر “فوتسي ناسداك دبي الإمارات 20”، الذي يرصد أسهم الشركات الرائدة المدرجة في البورصات الإماراتية، مستوى 4492 نقطة خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام الحالي بارتفاع نسبته 32 في المائة. وأكد حامد علي الرئيس التنفيذي لناسداك دبي أمس أن شركة بيت الوساطة للأوراق المالية ستعزز الروابط الفريدة القائمة بين ناسداك دبي والمستثمرين الإقليميين والدوليين. وأضاف إن ناسداك دبي تتطلع إلى توسيع أسواق أسهمها من خلال إدراج مزيد من الاكتتابات العامة الأولية بما يتيح للشركات في المنطقة وخارجها جمع الأموال والاستفادة من تداول أسهمها على يد طيف واسع من المتعاملين في السوق. (دبي-وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا