• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

الجزيرة يحتفي بأبطال «دولية» دبي للجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

احتفت شركة الجزيرة الرياضية للألعاب الأخرى مساء أمس الاول، بفريق الجو جيتسو الذي حقق إنجازاً غير مسبوق عبر تتويجه بـ 30 ميدالية في بطولة دبي الدولية للجو جيتسو 2016.

وأقيم التكريم في الصالة الرئيسة من مبنى «دوم آييبك» في نادي الجزيرة، وبحضور محمد حسن السويدي رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة الرياضية للألعاب الأخرى، يرافقه حمدان سعيد الزعابي عضو مجلس الإدارة مشرف الألعاب الفردية، وعوض هويشل اليعقوبي عضو مجلس الإدارة.

من جانبه، وجه السويدي التهنئة للاعبين على هذا الإنجاز وحثهم على المضي في المحافظة على لقب أفضل نادي في الدولة للجو جيتسو 2016.

وشكر حمدان الزعابي إدارة الشركة على مبادرتها في تعزيز وتحفيز إنجازات الفريق ، وصرح عقب توليه مهام الإشراف على الألعاب الفردية في نادي الجزيرة، ومنها لعبة الجو جيتسو، أن هناك توجيهات واضحة من رئيس مجلس الإدارة بضرورة الاهتمام باللعبة، والعمل على توسيع قاعدة الممارسين لها وزيادة الفئات والمراحل في نادي الجزيرة، ووجه شكره للاعبين والكادر الإداري والفني وعادل المرزوقي المشرف السابق على اللعبة.

وبادر سلطان آل علي إداري ولاعب فريق الجو جيتسو بتقديم الشكر إلى رئيس مجلس الإدارة والأعضاء على هذه اللفتة الطيبة التي لقيت صدى طيباً في نفوس اللاعبين واللاعبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا