• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الجزيرة يحتفي بأبطال «دولية» دبي للجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

احتفت شركة الجزيرة الرياضية للألعاب الأخرى مساء أمس الاول، بفريق الجو جيتسو الذي حقق إنجازاً غير مسبوق عبر تتويجه بـ 30 ميدالية في بطولة دبي الدولية للجو جيتسو 2016.

وأقيم التكريم في الصالة الرئيسة من مبنى «دوم آييبك» في نادي الجزيرة، وبحضور محمد حسن السويدي رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة الرياضية للألعاب الأخرى، يرافقه حمدان سعيد الزعابي عضو مجلس الإدارة مشرف الألعاب الفردية، وعوض هويشل اليعقوبي عضو مجلس الإدارة.

من جانبه، وجه السويدي التهنئة للاعبين على هذا الإنجاز وحثهم على المضي في المحافظة على لقب أفضل نادي في الدولة للجو جيتسو 2016.

وشكر حمدان الزعابي إدارة الشركة على مبادرتها في تعزيز وتحفيز إنجازات الفريق ، وصرح عقب توليه مهام الإشراف على الألعاب الفردية في نادي الجزيرة، ومنها لعبة الجو جيتسو، أن هناك توجيهات واضحة من رئيس مجلس الإدارة بضرورة الاهتمام باللعبة، والعمل على توسيع قاعدة الممارسين لها وزيادة الفئات والمراحل في نادي الجزيرة، ووجه شكره للاعبين والكادر الإداري والفني وعادل المرزوقي المشرف السابق على اللعبة.

وبادر سلطان آل علي إداري ولاعب فريق الجو جيتسو بتقديم الشكر إلى رئيس مجلس الإدارة والأعضاء على هذه اللفتة الطيبة التي لقيت صدى طيباً في نفوس اللاعبين واللاعبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا