• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لاعبات «شطرنج الشارقة» ينافسن في بطولة مدارس العالم بتايلاند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 مايو 2015

(وام)

يشارك نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة في منافسات بطولة مدارس العالم للشطرنج التي ينظمها الاتحاد التايلندي للشطرنج وتختتم غدا في مدينة باتايا التايلاندية. وتشهد هذه البطولة، التي تقام خلال الفترة من 6 إلى 15 مايو الجاري، مشاركة مئات اللاعبات المحترفات اللواتي يمثلن عددا كبيرا من المدارس من مختلف دول العالم . ويمثل النادي في هذه البطولة الدولية 6 لاعبات إماراتيات هن أبرار المازمي ومريم محمد وعائشة محمد وفاطمة سيف وحنان خليل وعائشة سرحان إلى جانب المدرب سعد عطية وإدارية الفريق الدكتورة منال صالح.

وأسفرت نتائج الجولة السادسة من البطولة في فئة 13 عاما عن تعادل اللاعبة عائشة سرحان لترفع رصيدها إلى 3 نقاط بينما في فئة 11 عاما فازت عائشة سيف برصيد 2.5 نقطة يليها حنان خليل برصيد 1.5 بعد خسارتها لهذه الجولة. وفي فئة تحت 9 سنوات، تجمد رصيد فاطمة سيف عند 3 نقاط بعد خسارتها بينما فازت عائشة محمد المعيني ليصبح رصيدها نقطتين بينما في فئة 7 سنوات فازت اللاعبة أبرار محمد لترفع رصيدها إلى نقطتين في حين خسرت مريم محمد في الجولة السادسة ليظل رصيدها 3 نقاط.

وقالت هبة علي عبدالكريم مسؤولة اللجنة الفنية بنادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة إن هذه المشاركة تمثل فرصة ثمينة لصقل مواهب فتيات النادي وتطوير مستواهن الفني لتحقيق أفضل النتائج في بطولة الإمارات الفردية التي ستقام في نهاية يوليو المقبل وتعتبر البطولة الأقوى والأهم التي ينظمها اتحاد الشطرنج على مستوى الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا