• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

القرعة تمنح الحوري عضوية المجلس

الشعفار يحتفظ برئاسة اتحاد الدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

رضا سليم وعماد النمر (دبي)

احتفظ أسامة الشعفار رئيس اتحاد الدراجات بمنصبه للدورة الانتخابية الجديدة 2016-2020، بعد فوزه في الانتخابات التي جرت مساء أمس في مقر الهيئة العامة للشباب والرياضة، حيث حصل على 7 أصوات، مقابل 5 لمنافسه الشيخ فيصل بن حميد القاسمي، وضم المجلس الجديد كلاً من نايف عبدالعزيز المنصوري، وسالم عتيق الكتبي، وعبدالكريم محمد الزرعوني، وعبد الناصر عمران وأحمد الحوري.

وحضر العملية الانتخابية، إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة للشباب والرياضة، وخالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة، وجميع المرشحين في الانتخابات ومندوبو الأندية الأعضاء في الجمعية العمومية.

وبدأ الإعلان عن منصب الرئيس، حيث فاز أسامة الشعفار بمنصب الرئيس بـ7 أصوات، وفي منصب العضوية التي تنافس عليها 11 مرشحاً، تصدر التصويت نايف عبدالعزيز المنصوري من نادي رأس الخيمة بـ10 أصوات، وجاء في المقعد الثاني سالم عتيق مطر الكتبي مرشح نادي مليحة بـ7 أصوات، وذهب المقعد الثالث إلى عبدالكريم محمد الزرعوني مرشح النادي العربي في أم القيوين، بـ6 أصوات، وعبدالناصر عمران مرشح الجزيرة الحمراء بـ6 أصوات في المقعد الرابع.

وتساوى 3 مرشحين في المركز الخامس، وهم أحمد الحوري وخلفان على النعيمي والثالث منصور بو عصيبة بـ 5 أصوات لكل منهم، ولجأت لجنة الانتخابات إلى إعادة التصويت بينهم وتعادلوا مرة ثانية، برصيد 4 أصوات لكل منهم، فلجأت اللجنة حسب اللائحة إلى إجراء القرعة، لتسفر عن فوز أحمد الحوري بالمقعد الخامس والأخير في عضوية مجلس الإدارة الجديد، وهي المرة الأولى في تاريخ انتخابات الاتحادات الرياضية يتم التعادل مرتين، وينجح مرشح بالقرعة، وجاء خلفان علي النعيمي احتياطي أول، والاحتياطي الثاني منصور بو عصيبة.

كان من المفترض أن يتم تصويت جديد وللمرة الثالثة على ترتيب بقية المرشحين في الانتخابات لتحديد الاحتياط بين خلفان بن يوخه، ومحمد محراب وعلي حسن الشحي، بعدما تساوى الثلاثة برصيد 4 أصوات، إلا أن خالد آل حسين ترك لهم حرية إعادة الانتخاب للمرة الثالثة أو التنازل، وموافقة الجمعية العمومية على ذلك ونظراً لأن الثلاثة خارج مجلس الإدارة فقد تسابق الثلاثة في التنازل للآخر، وتم اعتماد الترتيب النهائي للمرشحين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا