• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الريماوي والحوسني يصعدان إلى مربع ذهب البطولة الآسيوية

منتخب البلياردو يضمن ميدالية زوجي الـ9 كرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

تأهل زوجي منتخبنا الوطني للبلياردو صلاح الريماوي ومحمد الحوسني إلى المربع الذهبي لبطولة آسيا الأولى المجمعة للبلياردو والسنوكر التي تقام في الفجيرة حالياً، وشق الثنائي طريقه إلى نصف النهائي بنجاح، بعد فوزهما الكبير على منتخب هونج كونج 9-5 في مباراة شهدت تنافساً قوياً، علماً أن الفريق كان فاز على منتخبي المالديف وفلسطين 9-صفر. ويضع الجميع آمالهم على منتخبنا الوطني «1» بعد تعثر منتخب «ب» الذي يضم الثنائي الصاعد الواعد عبدالله محمد كرمستجى وصلاح ضيائي الذى ودع زوجي الكرات التسع إثر خسارته من كل من لبنان والسعودية.

وقال سلطان الجوكر مدير البطولة أمين السر العام للاتحاد: «لاعبو منتخبنا الوطني يستحقون الإشادة والثناء لعملهم على تشريف الدولة.. حتى الآن يسير نجومنا بشكل جيد على مستوى الفردي والزوجي وبعد أن حصدنا ذهبية فردي السنوكر للكرات الست التي نالها محمد شهاب، فضلاً على فوز صلاح الريماوي ببرونزية الفردي للبلياردو للكرات التسع، ونشق طريقنا الآن مع منتخب البلياردو نحو ميدالية ملونة جديدة نأمل أن تكون ذهبية في منافسات الزوجي للفرق، وعموماً بتأهلنا إلى نصف النهائي أصبحت ميدالية جديدة في قبضتنا، ونحن على ثقة كبيرة بأن كلاً من صلاح الريماوي ومحمد الحوسني سيحققان إنجازاً جديداً لمنتخبنا الوطني يضاف إلى الإنجازات الكثيرة لأبطالنا في البلياردو والسنوكر».

وأشاد سلطان الجوكر بحرص سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة راعى البطولة، على متابعة سير فعاليات المنافسات وتوفير كل سبل النجاح.

من جانبه، أكد خالد الخيلي عضو اللجنة العليا المنظمة للبطولة المدير التنفيذي للاتحاد: إن أجواء المنافسات التي دخلت يومها الخامس تسير بنجاح تنظيمي وفني رائع بشهادة الجميع في الاتحاد الآسيوي ورؤساء الوفود، مشيراً إلى أن اتحاد اللعبة يتولى متابعة كل كبيرة وصغيرة.

وأكد سعيد المري مشرف وإداري منتخب البلياردو، أن الأبيض يسير من نجاح إلى نجاح في البطولة التي تشهد منافسة على ألقاب 11 مسابقة، من بينها 9 للرجال ومسابقتان للسيدات، مضيفاً أن صلاح الريماوي صاحب برونزية فردى الكرات التسع ومعه زميله محمد الحوسني نجحا في اقتناص ميدالية جديدة ملونة للإمارات بعد فوزهما في منافسات الزوجي على منتخبات المالديف وفلسطين وهونج كونج، ولا شك أننا نتطلع خلال الساعات القادمة إلى المركز الأول والذهبية».

من ناحيته، دعا عبدالله الهامور ممثل اتحاد البلياردو والسنوكر في الفجيرة والمنطقة الشرقية، الجماهير لمؤازرة نجوم المنتخب الوطني في منافسات البطولة الآسيوية، مؤكداً أن البطولة توفر متعة المشاهدة للجميع في ظل تنظيم رائع من اتحاد البلياردو والسنوكر ومنافسة على الألقاب من جانب نجوم الأبيض.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا