• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

«الاتحاد للطيران» تفوز بـ «أفضل مقصورة للدرجة الأولى» ضمن «جوائز السفر بالصين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - فازت “الاتحاد للطيران”، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، مؤخراً بجائزة «أفضل مقصورة للدرجة الأولى» ضمن احتفالية «جوائز السفر بالصين لعام 2013».

وبحسب بيان صحفي أمس، يأتي الفوز بهذه الجائزة المرموقة تقديراً لالتزام الاتحاد للطيران بتقديم خدمات عالية الجودة لضيوفها على متن الدرجة الماسية الأولى التي تشتهر بمستويات لا نظير لها من الفخامة.

وقال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لـ”الاتحاد للطيران”: «من دواعي سرورنا أن نفوز بجائزة أفضل مقصورة للدرجة الأولى في العالم ضمن جوائز قطاع السفر والترفيه بالصين».

وأضاف «تمثل هذه الجائزة خير ختام لعام حافل بالنجاحات والجوائز التي حصدتها الشركة ولاسيما تلك التي فازت بها درجتنا الماسية الأولى، كما تعد هذه الجائزة بمثابة التقدير الأمثل للعمل الدؤوب والجهود المتفانية لموظفينا المتعاملين مع الضيوف والذين يبذلون قصارى جهدهم كل يوم لتقديم تجارب لا تنسى للضيوف الكرام المسافرين معنا».

وتأتي جائزة «أفضل مقصورة للدرجة الأولى» التي فازت بها اليوم الناقلة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة في أعقاب تتويج الشركة بجميع الجوائز في فئة الدرجة الأولى في إطار «جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران لعام 2013» في يونيو، حيث فازت الاتحاد للطيران بكافة الجوائز الثلاث ضمن فئة الدرجة الأولى والتي شملت جائزة «أفضل درجة أولى»، وجائزة «أفضل مقاعد للدرجة الأولى» وجائزة «أفضل طعام للدرجة الأولى» وذلك للعام الثاني على التوالي. ويعد الفوز بجائزة سكاي تراكس لفئة «أفضل درجة أولى» لعام 2013 هو المرة الرابعة على التوالي التي تفوز فيها الاتحاد للطيران بهذه الجائزة المرموقة.

وتنضم جائزة «أفضل مقصورة للدرجة الأولى» التي فازت بها الاتحاد للطيران في احتفالية «جوائز السفر بالصين» إلى جعبة الشركة الحافلة بالألقاب والجوائز التي حصدتها على صعيد الدرجة الأولى خلال عام 2013 والتي تشمل جائزة «الدرجة الأولى الرائدة عالمياً»، والتي فازت بها الشركة في احتفالية «جوائز السفر العالمي» التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة في ديسمبر2013، وجائزة «الدرجة الأولى الرائدة على صعيد شركات الطيران بالشرق الأوسط» والتي فازت بها الشركة في إطار «جوائز السفر العالمي لمنطقة الشرق الأوسط» والتي أقيمت في مايو 2013 في دبي. وتجدر الإشارة إلى أن جوائز السفر السنوية في الصين تعد مبادرة مشتركة بين كل من مجلة «السفر والترفيه بالصين» ومجلة «السفر والترفيه لمنطقة دول الخليج العربي» والموقع الإلكتروني لمجلة السفر والترفيه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا