• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«سيلكت العقارية» تتولى إدارة مبيعات المشروع

«أس آر جي» تطلق «ماركيز سكوير» بـ 700 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

يوسف العربي (دبي)

أطلقت شركة التطوير «أس آر جي» وشركة الاستثمار العقاري العالمية «سيلكت العقارية»، أمس مشروع «ماركيز سكوير» بمنطقة برج خليفة في دبي باستثمارات تبلغ نحو 700 مليون درهم.

وقال فهد عبدالسلام الرفيع، الرئيس التنفيذي لشركة «أس آر جي» خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في دبي أمس أنه تم اعتماد تصميمات معمارية مبتكرة ركزت على الاستغلال الأمثل للمساحات بما يسهم في تحقيق أعلى عوائد إيجارية للمستثمرين.

وأوضح الرفيع، أن العمليات الإنشائية بدأت بالمشروع الذي يتكون من 29 طابقاً ويضم 237 وحدة متنوعة من الاستوديوهات الفاخرة والوحدات المكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف، متوقعاً استكمال عملية البناء خلال الربع الأخير من العام 2018.

وأكد الرفيع أن الغالبية العظمى من استثمارات شركة «أس آر جي» الإماراتية في دبي بالإضافة إلى لندن، مشيراً إلى أن الشركة تتطلع إلى المزيد من الفرص الاستثمارية في باقي إمارات الدولة حيث ما زال السوق الإماراتي قادراً على تحقيق أعلى عوائد استثمارية.

وأوضح أن منطقة برج خليفة شهدت زيادة بنسبة تتراوح بين 60-100٪ في أسعار الأراضي خلال السنوات الخمس الماضية، مضيفاً أنه بعد إنجاز بناء قناة دبي المائية المجاورة، ستتحول هذه المنطقة إلى جزيرة تحاكي مدينة مانهاتن مما سيرفع قيمة العقارات بالتأكيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا