• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الإمارات تستحوذ على 40٪ من مبيعات رينو في الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

توقع سفيان مراد المدير الإقليمي لشركة رينو للسيارات في منطقة الشرق الأوسط نمو مبيعات سيارات رينو في سوق الخليج بمعدل 2.3٪ بنهاية العام الجاري، متوقعاً أن تصل نسبة النمو في المبيعات إلى 3٪ خلال العام 2017، فيما يستحوذ السوق الإماراتي على 40٪ من مبيعات سيارات رينو من إجمالي مبيعات منطقة الخليج.

وأضاف مراد خلال تدشين سيارة رينو تاليسمان الجديدة في أبوظبي أمس، أن أسواق السيارات في منطقة الخليج تشهد تحديات عدة يتقدمها المنافسة الشرسة بين وكالات السيارات فضلاً عن أسعار صرف العملات في الأسواق المحلية.

بدوره، صرح هومايون عالم قائلاً «تتميز تاليسمان بنظام تحكم إلكتروني في ماص الصدمات يوفر للسيارة أداء ديناميكيا متميزا على الطريق يجمع بين القدرة على المناورة والأداء والراحة، تتوافق مع مزاج السائق في لحظة القيادة».

وأضاف همايون عالم: «تضمن هذه الابتكارات جعل سيارة تاليسمان سيارة جذابة للغاية بسبب تجربة السفر الفريدة التي توفرها بالإضافة إلى تصميمها الأنيق».

وتتراوح أسعار رينو تاليسمان من 67,900 درهم لتصل إلى 103,000 درهم تأتي مع ثلاث سنوات أو 100,000كم ضمان المصنع أو خيار تمديد الضمان في نقاط البيع حتى 5 سنوات أو غير محدود الأميال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا