• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تزويد المشتركين الجدد بأجهزة استقبال وضوح عالٍ

«اتصالات» تطلق عرضاً لمشاهدة مباريات كأس العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

أعلنت اتصالات عن منحها مشتركي خدمة eLife TV من عشاق كرة القدم الفرصة للاستمتاع بمشاهدة 64 مبارة ضمن كأس العالم لكرة القدم 2014 على الهواء مباشرة من البرازيل بجودة الوضوح العالي دون أي تكلفة إضافية، وذلك ضمن باقة eLife Sports وeLife Premium.

وبحسب بيان صحفي أمس، تتضمن باقةeLife Sport الاشتراك لمشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم، وكذلك الاشتراك في قنوات beIN SPORTS وقنوات أبوظبي الرياضية بالإضافة الى الاستمتاع بميزات أخرى مثل خدمة المشاهدة عبر أجهز الآيباد والهواتف الذكية) (eLife ON، وتشمل أيضاً السرعات العالية للانترنت التي تبدأ من 20 ميغابت في الثانية، مقابل اشتراك شهري قيمته 499 درهماً.

ويمكن للعملاء الحاليين ترقية اشتراكاتهم الى باقة eLife Sport أو باقة eLife Premium، والحصول كذلك على سرعات أعلى للإنترنت.

وتتيح اتصالات للعملاء الحاليين أن يشتركوا في قنوات beIN SPORTS ومشاهدة مباريات كأس العالم 2014 عبر خدمةeLife TV مقابل 450 درهماً تقتطع مرة واحدة.

وسيكون بإمكان المشتركين في خدمة TV eLife مشاهدة المباريات عبر 7 قنوات متخصصة من BeIN SPORTS دون الحاجة لتغيير أجهزة الاستقبال.

وتشمل هذه القنوات قناتين باللغة العربية واثنتين تبثان باللغة الإنجليزية وقناتين، تبثان باللغة الفرنسية وواحد تبث باللغة الإسبانية.

وستزود اتصالات المشتركين الجدد بأجهزة استقبال الوضوح العالي HD للاستمتاع بمشاهد القنوات، التي تبث بهذه التقنية.

ومن خلال تطبيق eLife ON سيتمكن مشتركو باقات eLife TV من مشاهدة قنوات الرياضة مثل أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية وباقات بي إن الرياضية ومباريات كأس العالم 2014، والتمتع بأكثر من 190 قناة تليفزيونية تشمل قنوات الأفلام وقنوات الأطفال مثل إي جونيور وبراعم وجيم وبيبي تي في قنواتها التليفزيونية على الحواسب الشخصية والحواسب المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من أي مكان عبر الشبكات اللاسلكية Wi-Fi أو عبر أي شبكة اتصالات.

تعتبر خدمة «eLife TV» من اتصالات مصدراً رئيسياً للتسلية والترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث توفر أكثر من 500 قناة تليفزيونية متنوعة بما فيها 82 تبث بتقنية الوضوح العالي تغطي مختلف المجالات مثل الرياضة، الأفلام، البرامج الوثائقية، الموسيقى وقنوات الصغار. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا