• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في مؤتمر «برنامج كبار الشخصيات».. وبينهم المزروعي والأمين العام لـ «أوبك» ووزير البترول المصري

مسؤولون دوليون وإقليميون كبار يتحدثون في «أديبك 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يعود مؤتمر «برنامج كبار الشخصيات»، الذي يقام ضمن فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك 2016» هذا العام، بهيئة أقوى من ذي قبل ليقدّم مجموعة مرموقة من كبار المتحدثين في الحدث الذي يقام خلال شهر نوفمبر المقبل.

من المنتظر أن يشارك الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للبترول «أوبك» محمد باركيندو، ومعالي سهيل بن محمد المزروعي وزير الطاقة، والوكيل المساعد للبترول والغاز والثروة المعدنية بوزارة الطاقة محافظ دولة الإمارات في «أوبك» المهندس أحمد محمد الكعبي، ووزير البترول والثروة المعدنية المصري طارق الملا.

ويعتزم المتحدثون القادمون من المنطقة والعالم إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي عرض رؤاهم المتعمقة وأفكارهم حيال المواضيع المهمة والقضايا الساخنة التي تسهم في رسم ملامح قطاع الطاقة في المستقبل.

ويعتزم كل من الأمين العام لمنظمة أوبك محمد باركيندو، ومحافظ دولة الإمارات في المنظمة الدولية أحمد محمد الكعبي، عرض مجموعة من الرؤى المتعمقة بشأن مشهد النفط العالمي والتوقعات المرتبطة به، وذلك خلال نقاشات مرتقبة يُنتظر أن تقدّم تقييماً يقيس الحالة الراهنة لقطاع النفط، لا سيما التوازن الدقيق بين العرض والطلب في ظلّ حالة الانكماش التي تشهدها اقتصادات كثير من الدول، والتشريعات الصارمة المتعلّقة بالحد من الانبعاثات.

كما يُنتظر أن تقدّم هذه النقاشات رؤية واضحة بشأن التحديات المائلة أمام القطاع وتشجّع قيام حوار بين الدول المنتجة والمستهلكة للنفط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا