• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«العربية للطيران» تتيح تطبيق إدارة الحجوزات عبر أنظمة أندرويد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

وسعت شركة العربية للطيران نطاق خدماتها عبر الأجهزة المتحركة، حيث أصبح بالإمكان تحميل التطبيق على كافة الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة «أندرويد» من خلال «جوجل بلاي»، بعد أن كان التطبيق متاحاً على هواتف «آبل iOS» منذ العام الماضي.

وبحسب بيان صحفي أمس، يسمح التطبيق، الذي يمكن تحميله مجاناً للعملاء شراء التذاكر بسهولة، ومراجعة وتعديل الحجوزات، واختيار المقاعد باستخدام هواتفهم الذكية. ويوفر هذا التطبيق إمكانية الاتصال بالموقع الإلكتروني للناقلة ومراكز الاتصال التابعة لها، فضلاً على إمكانية الوصول إلى كمٍ كبير من المعلومات المفيدة المتعلقة بالسفر. وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»: «نحن حريصون باستمرار على اعتماد أحدث التقنيات التي تضمن لعملائنا مزيداً من التسهيلات، بما في ذلك إمكانية الحجز والحصول على كافة المعلومات المتعلقة بالرحلات بسلاسة تامة.

ونحن على ثقة بأن توسيع نطاق التطبيق ليشمل هواتف أندرويد إضافة لهواتف «آبل» سيسهم في توفير خدماتنا لقاعدة أوسع من العملاء. ويأتي إطلاق هذا التطبيق عبر أجهزة أندرويد انطلاقاً من التزام «العربية للطيران» بوضع قنوات الاتصال الرقمية في صميم نموذج عملها، وذلك من خلال إضافة خصائص جديدة بشكل مستمر إلى منصاتها على الموقع الإلكتروني والهاتف المتحرك.

(الشارقة-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا