• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م

أدوية بـ 8 ملايين و200 ألف درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تمكنت وزارة الصحة بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين في قطاع الأدوية من جمع 8 ملايين و200 ألف درهم من الأدوية لمصلحة حملة «تراحموا».

وأكد معالي عبدالرحمن العويس وزير الصحة أن مشاركة الوزارة في هذه المبادرة الإنسانية تنبع من حرصها على المساهمة بفعالية في ترسيخ مكانة وريادة إماراتنا الحبيبة كعاصمة للعطاء الإنساني العالمي، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. وأشار معاليه إلى أن دولة الإمارات سباقة في إطلاق المبادرات الإنسانية، التي كان لها بالغ الأثر في التخفيف من وطأة معاناة الفقراء والمحتاجين والمعوزين حول العالم، الأمر الذي أسهم في توطيد المكانة الريادية العالمية للدولة في مجال العمل الإنساني حتى باتت دولة يشار إليها بالبنان في هذا الميدان المهم.

بدوره، ثمن الدكتور محمد سليم العلماء وكيل وزارة الصحة تعاون وتجاوب شركات الأدوية مع الحملة، لافتاً إلى أن تفاعل الشركاء الاستراتيجيين مع الوزارة كان له أطيب الأثر في إنجاح الحملة، ومساندة الدولة في تحقيق رسالتها الإنسانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض