• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تكريم الفائزين بجائزة الشرق الأوسط لتميز العناية بخدمة العملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - كرم الأمير فهد بن مشاري بن عبد العزيز آل سعود، مدير عام الإدارة العامة للإعلام والتوعية بهيئة الهلال الأحمر السعودي، أمس الأول، الفائزين بجائزة الشرق الأوسط الثامنة للعناية بخدمة العملاء، والذي ينظمه معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز.

وألقى المدير العام للمعهد علي الكمالي كلمة الحفل رحب فيها بالحضور، وقال «يأتي هذا التكريم انطلاقاً من أهمية موضوع العناية بخدمة العملاء في المؤسسات الحكومية وقطاع الأعمال في المنطقة، وما توليه الحكومات من أهمية في تطوير ثقافة العناية بخدمة العملاء، وكذلك تقديراً لنجاح المؤسسات الحكومية والخاصة في أداء مهامها بكفاءة عالية في مختلف القطاعات ولدورها المتميز في مسيرة الإبداع والتميز والحرص على إيجاد مناخ وبيئة ملائمة لنشر وبناء ثقافة وصناعة الخدمات التي تسهم في خدمة وتوجيه العملاء».

وفازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة معهد جائزة الشرق الأوسط الثامنة للعناية بخدمة العملاء في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لما توليه من دعم واهتمام للعناية بخدمة العملاء وتقديم أرقى الخدمات للجمهور.

وتسلم الجائزة راشد علي النعيمي مدير مركز عجمان لخدمة المتعاملين وفازت وزارة العمل بدولة الإمارات، بجائزة معهد جائزة الشرق الأوسط الثامنة للعناية بخدمة العملاء في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لما توليه الوزارة من دعم واهتمام للعناية بخدمة العملاء وتقديم أرقى الخدمات للجمهور. وتسلم الجائزة أحمد الشحي مدير إدارة علاقات المتعاملين.

وفازت مؤسسة تاكسي دبي بجائزة المعهد في مجال تطوير خدمة العملاء في قطاع النقل لجهودها المتميزة على المستوى الإقليمي والدولي، والتي تأتي في مقدمة أولويات واستراتيجيات المؤسسة وتسلم الجائزة منصور الفلاسي المدير التنفيذي للمؤسسة بالإنابة.

وفازت شركة الوصل للعقارات بجائزة المعهد في مجال تطوير خدمة العملاء في قطاع العقارات لما توليه الشركة من دعم واهتمام للعناية بخدمة العملاء وتقديم أرقى الخدمات للجمهور. وتسلم الجائزة زينب محمد مدير عام إدارة العقارات وإدارة التسويق والاتصال المؤسسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا