• الجمعة 27 شوال 1438هـ - 21 يوليو 2017م

خلال جلسة حوارية بالتعاون مع «تدوير»

«غرفة أبوظبي» تستعرض الفرص الاستثمارية بمجال إدارة النفايات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي وتدوير «مركز إدارة النفايات - أبوظبي» جلسة حوارية حول الخدمات التي يقدمها مركز إدارة النفايات في أبوظبي لشركات ومؤسسات القطاع الخاص في إمارة أبوظبي.

حضر الجلسة الدكتور مبارك العامري وأحمد آل سودين أعضاء مجلس إدارة غرفة أبوظبي، وعبدالله غرير القبيسي نائب مدير عام غرفة أبوظبي، والدكتور سالم الكعبي نائب مدير عام تدوير «مركز إدارة النفايات - أبوظبي»، وممثلين عن أكثر من 100 شركة ومؤسسة عاملة في إمارة أبوظبي.

وقال عبدالله غرير القبيسي، إن تنظيم هذه الجلسة يأتي في إطار جهود الغرفة لتعريف شركات ومؤسسات القطاع الخاص بالخدمات التي يوفرها المركز وبآخر مستجدات الأنظمة والقوانين التي تحكم تنظيم هذه الخدمات في إمارة أبوظبي.

وقال القبيسي، خلال كلمته بالجلسة، إن غرفة تجارة وصناعة أبوظبي تعمل وفي إطار استراتيجيتها الجديدة 2016 - 2020 على تعزيز التواصل المباشر بين فعاليات القطاع الخاص والمسؤولين في الهيئات والمؤسسات الرسمية بهدف التعرف إلى آرائهم ومقترحاتهم ورؤاهم في الخدمات المقدمة وكيفية تطويرها، وبما يضمن تقديم خدمات على أعلى مستوى لهذا القطاع، وتحقيق التواصل المباشر بين الغرفة والجهات الحكومية مع المستفيدين من هذه الخدمات، وذلك بتنوع وسائل وأدوات توفير هذه الخدمات والعمل على التجديد المستمر في نوعيتها لكي تلبي المتطلبات المستقبلية لاحتياجات فعاليات القطاع الخاص وأعضاء الغرفة والمستثمرين المحتملين.

كما أكد حرص غرفة أبوظبي وسعيها للتعرف إلى آراء ومقترحات شركات ومؤسسات القطاع الخاص في كيفية تطوير الخدمات القائمة وطرح خدمات جديدة تلبي احتياجات ومتطلبات القطاع الخاص، وتعمل غرفة أبوظبي في هذا السياق على تسخير وسائل الاتصال والتواصل التقليدي والإلكتروني كافة لتسويق وترويج خدماتها وخدمات الجهات الحكومية بكفاءة وفاعلية لتحقيق الأهداف المرجوة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا