• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الطرح التجاري منتصف العام المقبل

«دو» تطلق شريحة «مدمجة» للساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

يوسف العربي (دبي)

تستعد شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» لطرح أول شريحة اتصال مضمنة تستخدم للساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء بشكل عام منتصف العام 2017 ضمن جهود الشركة لمواكبة مشروع «دبي مدينة ذكية» وتقنيات «إنترنت الأشياء»، حسب سليم البلوشي، النائب التنفيذي للرئيس لتطوير الشبكة والعمليات في الشركة.

وقال البلوشي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة في دبي، أمس، إن هذه الخطوة تعكس مواكبة «دو» للتطور الحكومي في الإمارات تجاه تقنيات اتصال آلة بآلة (M2M) و«إنترنت الأشياء» (IoT).

واستعرض البلوشي خلال المؤتمر الصحفي طريقة استخدام وتشغيل الشريحة المضمنة على ساعة «سامسونج»، للمرة الأولى في المنطقة بالتعاون مع شركة «جيمالتو» العالمية المتخصصة في مجال الحماية الرقمية، متوقعاً الطرح التجاري منتصف العام المقبل.

وأضاف أنه من شأن هذه المبادرة الفريدة من نوعها أن تمكّن مشتركي «دو» من تفعيل الشريحة المضمنة على أي جهاز على الهواء، ما يتيح تجربة مستخدم محسَّنة في عصر جديد من اعتماد التكنولوجيا التي تدعم استخدام أكثر من جهاز، مثل الساعة الذكية والكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر المحمول وغيرها من الأجهزة القابلة للارتداء وصولاً للسيارات.

ويسهم اختبار الشريحة المضمنة في تمكين انتقال مبسط وسلس عبر نقاط الاتصال المتعددة، بحيث تتيح للعملاء إمكانية التحول من استخدام جهاز إلى آخر عند التنقل. وسيحظى العملاء بالتالي بتجربة سلسة تشمل كل التقنيات الرئيسية التي تستهدف المستخدم النهائي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا