• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مكتوم بن محمد يستقبل المديرة التنفيذية لشركة «شون تاك» القابضة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

استقبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي صباح أمس بانزي هو المديرة التنفيذية لشركة «شون تاك» القابضة والوفد المرافق، والتي تتخذ من هونج كونج مقراً لها، وذلك في أبراج الإمارات.

وفي بداية اللقاء، رحب سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم بزيارة المديرة التنفيذية لشركة «شون تاك» القابضة، متمنياً سموه أن تفتح الزيارة أفاقاً جديدة للتعاون.

وتبادل سموه الحديث مع السيدة بانزي هو حول العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة، كما تطرق الحديث إلى موضوع التعاون في العديد من المجالات خاصة، فيما يتصل بتبادل الخبرات في المجالين الاقتصادي والسياحي بين الجانبين.

من جهتها، أشادت المديرة التنفيذية لشركة «شون تاك» القابضة بجهود حكومة دبي في خلق بيئة جاذبة للاستثمارات من خلال توفير جميع التسهيلات للشركات الناشئة والكبرى، كما أعربت عن إعجابها بالطفرة الاقتصادية والسياحية، التي تشهدها دبي من خلال تطلعها الدائم إلى تحقيق الريادة في جميع المجالات.

وتعتبر شركة «شون تاك» القابضة، والتي أنشئت في عام 1972 من الشركات الرائدة في هونج كونج بتعاونها مع الشركات الأساسية في النقل والتطوير العقاري والضيافة والقطاعات الاستثمارية وتقوم بانزي هو بالإشراف على التطوير الإستراتيجي وإدارة المجموعة بأكملها وتصنف كتاسع أغنى امرأة في هونج كونج تبعاً لمجلة فوربس.

حضر اللقاء هلال المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي والرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي وعبدالله الشيباني أمين عام المجلس التنفيذي بدبي وعدد من المسؤولين. (دبي-وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا