• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

حدثت نظام التشغيل الخاص بالبطارية

«سامسونج» تبدأ استبدال أجهزة «جالاكسي نوت7»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

بدأت سامسونج الخليج للإلكترونيات برنامج استبدال هاتف Galaxy Note7 في الإمارات العربية المتحدة، وهو البرنامج الذي يتيح للمستخدمين القدرة على استبدال الهاتف الحالي بجهاز جديد.

يمكن للعملاء زيارة مجموعة مختارة من متاجر سامسونج المعتمدة في الإمارات لاستبدال هواتفهم حتى تاريخ 31 ديسمبر المقبل، كما يمكن للعملاء زيارة مركز مخصص لاستبدال هاتف Galaxy Note7 خلال معرض جيتكس شوبر في قاعة اجتماعات العين F في مركز دبي التجاري العالمي بالفترة ما بين 1 إلى 8 أكتوبر.

ويأتي انطلاق برنامج استبدال هاتف Galaxy Note7 عقب قرار سامسونج في الثاني من شهر سبتمبر الماضي بالإيقاف الفوري لمبيعات وشحنات Galaxy Note7 بعد تحقيقات كشفت عن مشكلة متعلقة بخلية بطارية الجهاز، حيث شارك في برنامج استبدال هاتف Galaxy Note7 منذ انطلاقه عالمياً ما يقارب 60% من العملاء في الولايات المتحدة الأميركية وكوريا وأوروبا.

ومنذ بداية التحقيقات الأولية هذه، بذلت سامسونج قصارى جهدها للتحقق من مستويات الجودة في التصنيع ومراحل ضمان الجودة، بحسب بيان أمس. وبناءً على نتائج هذه التحقيقات، سامسونج واثقةٌ كل الثقة بأن مشكلة البطارية قد تم حلها بشكل كامل في أجهزة Galaxy Note7 البديلة التي ستتوفر للعملاء ابتداءً من اليوم.

وأطلقت سامسونج تطبيق جديد لأجهزة Galaxy Note7 مهمته تحديد شحن بطارية الجهاز على مستوى 60%. هذا التطبيق يعمل على الحدّ من قدرة الجهاز على شحن البطارية بشكل كامل، وهو الأمر الذي تهدف سامسونج من ورائه إلى توجيه رسالة إلى مالكي هواتف Galaxy Note7 بضرورة استبدالها بشكل مباشر بأجهزة Galaxy Note7 الجديدة.

وسيلاحظ المستخدمون الذين قاموا باستبدال أجهزتهم القديمة بالنسخة الجديدة من هاتف Galaxy Note7 بوجود تحديث لرمز البطارية. حيث تُظهِر كافة أجهزة Galaxy Note7 الجديدة رمز بطارية أخضر اللون على شريط الإخطارات أو شاشة الإغلاق في الهاتف أو ميزة الشاشة قيد التشغيل دائماً حتى يطمئن المستخدمون من شحن هواتفهم بأمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا