• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

التنقل بين التكتلات يؤجل تشكيل بعض الائتلافات

10 مرشحين يشكلون أول تحالف في انتخابات غرفة تجارة وصناعة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

سيد الحجار (أبوظبي)

شكل 10 مرشحين لانتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي أمس، أول تحالف انتخابي لخوض غمار المنافسة ضمن تكتل واحد، والذي أطلق عليه اسم «كلنا أبوظبي».

وضم التكتل الطاهر مصبح الكندي المرر، وخليفة عيسى محمد مبارك الخييلي، ودلال سعيد مهير سعيد القبيسي، وراشد أحمد محمد خميس الرميثي، وسالم حريز بخيت سهيل الراشدي، وشاهين محمد عبدالعزيز المهيري، وعبدالله محمود أحمد علي القيسية، ومبارك حمد بن مرزوق العامري، ومحمد عبدالله بن هزام الظاهري، وناصر محمد بن مفتاح الشامسي.

وقال خليفة الخييلي لـ «الاتحاد» إن البرنامج الانتخابي للتكتل يرتكز على عدة قضايا متعلقة بمختلف القطاعات الاقتصادية، منها التعاون مع الجهات، لتنظيم وتطوير النشاطات التجارية والصناعية والزراعية، لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمجتمع، والاهتمام بمصالح أعضاء الغرفة وحماية حقوقهم واستطلاع آرائهم، وتقديمها للجهات المعنية، والتعاون مع السلطات المختصة لحل مشاكلهم.

كما يشمل البرنامج تشجيع التعاون بين أعضاء الغرفة وتقوية علاقاتهم وتزويدهم بالخدمات والمعلومات التي يحتاجونها للقيام بنشاطاتهم ومعاملاتهم التجارية، وإنشاء شبكات من التواصل بين (الشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة) تساعد على تعظيم فرص الشراكة بينها، وتطوير حلول لتسهيل الوصول إلى الفرص في المشاريع الخاصة والعامة.

وأضاف الخييلي أن البرنامج يشمل كذلك التعاون مع الجهات المعنية لدفع عجلة قوانين المحتوى المحلي والأفضلية السعرية للشركات الوطنية، والعمل على تطوير وترويج نظام حوكمة الشركات الصغيرة والمتوسطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا