• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

زود سيارتك بالوقود ذاتيا في أبوظبي .. اعتبارا من مارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تبدأ «أدنوك للتوزيع» المرحلة التجريبية لخدمة تعبئة الوقود الذكية الذاتية «أدنوك الذكية» في أبوظبي، مطلع مارس المقبل وحتى 1 أكتوبر 2016. وتشمل المرحلة التجريبية للخدمة 4 محطات في جزيرة أبوظبي، وتتيح للعملاء تعبئة الوقود ذاتياً بالاستفادة من أحدث التكنولوجيات ووفقاً لأساليب سداد مالية متنوعة. وتنسجم خدمة «أدنوك الذكية» مع مبادئ استراتيجية أبوظبي 2030 وتوجه الدولة للتحول نحو «الحكومة الذكية» و«المدن الذكية»، حيث تهدف إلى توفير أفضل تجربة ممكنة من خلال اعتماد التقنيات الذكية وتسخيرها لخدمة العملاء. ويستفيد من خدمة «أدنوك الذكية» كل العملاء الذين يفتحون حساب «محفظة أدنوك» الإلكتروني، للحصول على أفضل تجربة ممكنة لخدمة العملاء. وتتضمن «محفظة أدنوك» 3 أساليب للدفع، الأولى هي الشريحة الذكية (smart tag) التي يتم تركيبها على فوهة خزان الوقود وترتبط بحساب «محفظة أدنوك»، وبطاقة «أدنوك بلس»، التي يمكن للعملاء استخدامها للتزود بالوقود، وثالثاً، الدفع بوساطة بطاقة الهوية التي يتم ربطها وتفعيلها بحساب «محفظة أدنوك». وتوفر «محفظة أدنوك» ميزات الإدارة الفورية لحسابات العملاء، وإدارة استهلاك الوقود. كما تمكن حلول السداد الذكية والآمنة ضمن «محفظة أدنوك» العملاء من إدارة حساباتهم من أي مكان وفي أي وقت عبر شبكة الإنترنت والأجهزة المحمولة. ودعت «أدنوك للتوزيع» عملاءها أمس للحصول على حساب «محفظة أدنوك» الإلكتروني عبر زيارة الموقع الإلكتروني للشركة (www.adnocdistribution.ae/&rlm&rlmsmart) واتباع خطوات سهلة للتسجيل، للتمتع بأفضل مميزات لخدمة العملاء بما في ذلك الإشراف الكامل على جميع التعاملات المالية، وتجنب الطوابير في المحطات التي تسجل معدلات ازدحام عالية. وقال عبدالله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع» إن برنامج الخدمة الذكية الذاتية للعملاء يتيح الاستفادة من البنية التحتية المتطورة ومخرجات التكنولوجيا الذكية لتعبئة الوقود بأنفسهم بشكل أسرع وأسهل وأكثر أماناً في كل مرة يزورون فيها إحدى محطاتنا الذكية، مضيفاً: وسندرس نتائج المشروع التجريبي للخدمة خلال الفترة من 1 مارس وحتى 1 أكتوبر 2016، مع إجراء التعديلات الضرورية وفقاً لنتائج المرحلة التجريبية، وبعد ذلك سنعمم هذه الخدمة ضمن شبكة محطاتنا في أبوظبي. وأكد الظاهري أن «أدنوك للتوزيع ملتزمة بمبادئ استراتيجية إمارة أبوظبي 2030، وفي هذا الإطار، سنتخذ كل الخطوات اللازمة لجعل هذه العملية الانتقالية سلسة ومجزية. ومحطات الخدمة الأربع التي تشملها المرحلة التجريبية في جزيرة أبوظبي هي محطة ربدان بمنطقة المشرف أبوظبي، على شارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، ومحطة النصر في شارع الشيخ زايد الأول، ومحطة الزعفرانة قرب جامعة خليفة، ومحطة القناة بشارع الخليج العربي. ويمكن لعملاء الشركة الحصول على خريطة تفصيلية بمواقع هذه المحطات بإدخال أرقامها في التطبيق المجاني الخاص بـ «آدنوك للتوزيع» (obileapp.adnocdistribution.ae). والأرقام هي: محطة ربدان (162)، ومحطة النصر (928)، ومحطة القناة (752) ومحطة الزعفرانة (973). وقد بدأت شركة «أدنوك للتوزيع» بإطلاق حملة تثقيفية وتوعوية للجمهور للتعريف بالخدمة الذكية وحث الجمهور وتشجيعهم على التسجيل الإلكتروني للحصول على القيمة المضافة التي يقدمها حساب «محفظة أدنوك» الإلكتروني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض