• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لجذب مزيد من السياح والمستثمرين الصينيين للإمارة

«التنمية السياحية في عجمان» توقع مذكرة تفاهم مع «الخليجية الصينية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت دائرة التنمية السياحية في عجمان، مذكرة تفاهم مع ‬الشركة ‬الخليجية ‬الصينية ‬للتجارة، ‬لتعزيز ‬الاستثمار ‬السياحي ‬والفرص ‬التجارية. ووقع مذكرة التفاهم في فندق فيرمونت عجمان، فيصل النعيمي مدير عام الدائرة في عجمان، وفنغ لوه مدير عام «الخليجية الصينية للتجارة» المشغل الرئيس للمجمع الصيني التجاري، أو ما يعرف بالسوق الصيني في عجمان، خلال ملتقى الأعمال والاستثمار «عجمان – هونان للتعاون الاقتصادي الدولي».

ووفقاً لمذكرة التفاهم، سيقوم الطرفان بتعزيز الاستثمار في عجمان من خلال جذب المزيد من المستثمرين، إضافة إلى تشكيل إطار وأسس تعاون وجهود مشتركة تجعل أنشطة تعزيز السياحة والاستثمار في الإمارة فعالة ومفيدة لكلا الطرفين.

كما تشمل المذكرة بنوداً للبدء في إقامة برامج وأنشطة تدعم السياحة والاستثمار، تعزز مكانة عجمان كوجهة سياحية رائدة على المستويات المختلفة المحلية والإقليمية والدولية.

وحضر توقيع مذكرة التفاهم أكثر من 250 مندوباً من الشركات والمؤسسات الرائدة في القطاع السياحي من مقاطعة هونان بجمهورية الصين الشعبية من رجال الأعمال والمستثمرين، حيث نُظِمَ المؤتمر تحت رعاية عبد الله محمد المويجعي رئيس مجلس إدارة «غرفة تجارة وصناعة عجمان»، واللجنة الإدارية من منطقة تشانغشا الوطنية للتنمية الاقتصادية والتكنولوجية، كما كانت دائرة التنمية السياحية في عجمان شريكاً استراتيجياً للمؤتمر.

على صعيد متصل، صرح فيصل النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان خلال المؤتمر، «نحن نؤمن أن عجمان تمتلك إمكانات هائلة لجذب وتلبية متطلبات المستثمرين الجدد من الصين.

لقد تم استقطاب أهم مطوري المشاريع الضخمة منذ عام 2006، كما أننا نشهد نمواً ملحوظاً على كل الصعد السياحية في الإمارة، رغم التحديات المختلفة التي تؤثر على صناعة السياحة بأكملها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا