• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

52 شركة مصنعة ومصدرة من الإمارات

«تنمية الصادرات» تشارك في معرض «موسكو للصناعات الغذائية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

شاركت 52 شركة من المصنعين المحليين والمصدرين بدولة الإمارات وإمارة دبي مؤخراً في معرض موسكو للصناعات الغذائية، حسبما أعلنت أمس مؤسسة دبي لتنمية الصادرات، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية بدبي. وتعد هذه المشاركة الثالثة للمؤسسة ضمن جناح دولة الإمارات بزيادة قدرها 45% عن الدورة الماضية، حيث بلغ عدد المشاركين فيها نحو 36 عارضاً من دولة الإمارات وإمارة دبي على وجه التحديد.

وشارك إلى جانب جناح دولة الإمارات، ما لا يقل عن 62 دولة و1522 شركة على الصعيدين المحلي والعالمي. وغطى المعرض مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية بما في ذلك البقالة، الأطعمة المجمدة، الحلوى، الأطعمة المعلبة، والزيوت، والصلصات، ومنتجات الألبان واللحوم والمشروبات، والدواجن، والأسماك والمأكولات البحرية، والفواكه والخضار، والشاي والقهوة، والأغذية العضوية، والأغذية الصحية.

وقال محمد الكمالي، نائب المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الصادرات: «تعد روسيا من الأسواق الاستراتيجية المستهدفة في عام 2016 وخلال السنوات المقبلة، تماشياً مع سياسة التنويع الاقتصادي، وربط دبي بالتجارة العالمية ذات الأهمية الكبرى. ونركز في رابطة الدول المستقلة، وبالتحديد روسيا على عدد من القطاعات بالتعاون مع مكتبنا التمثيلي الخارجي. وتظهر النتائج نمواً في عدد الخدمات والمنتجات المقدمة من الأعضاء في روسيا، ما يؤكد تنامي الفرص التصديرية للمصنعين والمصدرين من إمارة دبي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا