• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شاركت في افتتاح الدورة الـ 39 لـ «الأيكاو»

الإكارات تترشح لعضوية مجلس «الطيران الدولي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

مونتريال (وام)

أكدت دولة الإمارات العربية المتحدة، أمس، رغبتها في إعادة الترشح لعضوية مجلس منظمة الطيران المدني الدولي للدورة القادمة عن الفئة الثالثة في الانتخابات التي ستجرى في الرابع من أكتوبر المقبل.

حضر وفد رفيع المستوى من دولة الإمارات العربية المتحدة، افتتاح الدورة الـ39 للجمعية العمومية لمنظمة الطيران المدني الدولي «الأيكاو» في المقر الرئيس للمنظمة في مدينة مونتريال بكندا، والتي نظمت من قبل مجلس المنظمة.

ويترأس معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد رئيس مجلس الهيئة العامة للطيران المدني وفد الدولة إلى الاجتماعات، يرافقه سيف محمد السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، وليلى علي حارب المهيري المدير العام المساعد لقطاع الاستراتيجية والشؤون الدولية، وإسماعيل البلوشي المدير العام المساعد لقطاع شؤون سلامة الطيران، وأحمد الجلاف المدير العام المساعد لقطاع خدمات الملاحة الجوية، وحمد المهيري المدير العام المساعد لقطاع شؤون أمن الطيران، والكابتن عائشة الهاملي المندوب الدائم للدولة لدى منظمة الطيران المدني الدولي.

وترغب دولة الإمارات العربية المتحدة في إعادة الترشح لعضوية مجلس منظمة الطيران المدني الدولي للدورة القادمة عن الفئة الثالثة في الانتخابات التي ستجرى في الرابع من أكتوبر المقبل.

وكانت دولة الإمارات قد بدأت الحملة الانتخابية للفوز بأصوات الدول الناخبة منذ العام الماضي، حيث أقامت عدداً من الأنشطة الانتخابية التي تضمنت زيارات دبلوماسية ومشاركات في المحافل الإقليمية، بالإضافة إلى استضافة فعاليات الطيران المدني على المستوى الإقليمي والدولي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا