• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

قصر الإمارات «أفضل منتجع وسبا» في العالم خلال 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

فاز فندق قصر الإمارات للعام الثاني على التوالي، بجائزة «أفضل منتجع وسبا في العالم»، و«أفضل منتجع وسبا في أبوظبي»، وذلك خلال حفل توزيع «جوائز سبا العالمية» لعام 2016، والتي أقيمت مؤخراً في جزيرة سردينيا، الإيطالية.

واحتفى مجلس إدارة شركة قصر الإمارات بهذا الفوز الذي توج به القصر، والذي يؤكد ريادته العالمية ومكانته المتميزة في الضيافة والسياحة في العاصمة أبوظبي.

ورحب معالي أحمد محمد أحمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، رئيس مجلس إدارة شركة قصر الإمارات، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، سلطان ضاحي سلطان معصم الحميري ومحمد عبدالله علوي الجنيبي وصلاح محمد عبدالله الوسواسي، وسيف سعيد أحمد غباش وفهد مطر سالم بن مسيعد النيادي، بهذه الجوائز المرموقة التي تضاف إلى سجل القصر الحافل بالإنجازات.

وأشاد معاليه بجهود فريق العاملين لتحقيق هذه النتائج الباهرة، مؤكداً أهمية المكانة المتميزة لفندق قصر الإمارات بصفته معلماً سياحياً بارزاً على مستوى المنطقة والعالم وعنصر جذب للزائرين.

وتعتبر هذه الجوائز اعترافاً عالمياً بجودة منتجات سبا قصر الإمارات وكافة المرافق والخدمات التابعة له من هيئة جوائز السفر العالمية.

من جانبه، قال هولجر شروت المدير العام لفندق قصر الإمارات، «إن هذا الفوز يأتي بمثابة تكريم دولي لإنجازات الفندق وريادته كواحد من أفخم الفنادق في العالم، غير أن الفوز بهذه الجوائز للعام الثاني على التوالي هو اعتراف برقي الخدمات التي يقدمها القصر لضيوفه ونزلائه من كبار الشخصيات ورجال الأعمال والمشاهير».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا