• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تكريم شرطة أبوظبي في المعرض التعليمي الثاني بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 مايو 2015

أبوظبي - الاتحاد

كرّم الشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، القيادة العامة لشرطة أبوظبي، صباح امس، خلال اختتام فعاليات الدورة الثانية من المعرض التعليمي بمدينة العين، الذي ينظمه نادي العين للفروسية والرماية والجولف في مقره، بمشاركة 32 جامعة حكومية وخاصة.

وأوضح العميد عبيد سالم راشد علي الكتبي، مدير عام الموارد البشرية بشرطة أبوظبي، أن شرطة أبوظبي بصفتها الراعي الرئيس للمعرض تحرص على استقطاب الكوادر البشرية المواطنة من الجنسين، لافتاً إلى أن المعرض التعليمي حقق نجاحاً كبيراً، وتمثلت مشاركة شرطة أبوظبي في إدارة التعليم وكلية الشرطة.

وقال: إن رؤية إدارة التعليم تهدف إلى تحويل القيادة العامة لشرطة أبوظبي إلى منظمة معرفية تتناسب مع طموحاتها بأن تصبح القوة الشرطية الأولى في العالم، حيث يسهم توفير كوادر ذات مهارات ومؤهلات علمية ومعارف وتخصصات أمنية وإدارية وفنية متميزة في ترجمة هذه الرؤية.

وتسلم التكريم العقيد عثمان حاجي عبدالله الخوري، مدير إدارة التعليم بشرطة أبوظبي، مثمناً الخدمات النوعية التي تقدمها المعارض للطلبة، لمساعدتهم في اختيار تخصصاتهم الأكاديمية وإكمال تحصليهم العلمي وفق رغباتهم وقدراتهم، مشيراً إلى أن الفريق القائم على جناح شرطة أبوظبي قدم شرحاً تفصيلياً عن الوظائف والتأهيل والابتعاث طيلة أيام المعرض التعليمي الثاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض