• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد حرص خليفة ومحمد بن زايد على توفير الحياة الكريمة لأبناء الدولة

حمدان بن زايد يتفقد المشاريع التنموية في دلما ويوجه بتلبية احتياجات المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 مايو 2015

دلما (وام)

قام سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، بزيارة تفقدية لجزيرة دلما أمس، وذلك في إطار حرص سموه على متابعة أحوال المواطنين والخدمات التي تقدم في المدن والمناطق والضواحي التابعة لإمارة أبوظبي.

والتقى سموه خلال الزيارة أبناء دلما، واطمأن عن كثب على أحوالهم، واطلع على سير العمل في مختلف القطاعات الخدمية والحيوية قيد التنفيذ هناك.

ونقل سموه للمواطنين تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي، واهتمام سموهما بتطوير وتنمية المنطقة الغربية وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.

واستمع سموه إلى آرائهم ووجهات نظرهم في مختلف الأمور المتعلقة بالخدمات التي تقدم لهم، ووجه بتلبية احتياجاتهم وتطوير الجزيرة بالصورة المنشودة، وتذليل ما يواجه أبناءها من صعوبات لتأمين راحتهم واستقرارهم.

كما أكد سموه أهمية التواصل مع المواطنين في جميع المناسبات والتعرف على احتياجاتهم عن قرب، مشيراً إلى سعي حكومة أبوظبي جاهدة لتوفير كل متطلبات ومستلزمات التنمية والتطوير في الإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض