• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استقبل أشرف غني واستعرضا جهود الإعمار والتصدي للإرهاب

محمد بن زايد: الإمارات تساند الشعب الأفغاني للخروج من أزمته التاريخية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

وام

أبوظبي (وام)

أكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تقف دائماً مع الشعب الأفغاني الصديق، وتقدم كافة أوجه الدعم والمساندة له، مشيراً إلى أن دولة الإمارات وقفت مع أفغانستان منذ اللحظة الأولى عندما تعرضت للأزمات، وهي مستمرة في وقفتها الإنسانية حتى يتجاوز الشعب الأفغاني التحديات والظروف الصعبة التي يواجهها.

وأضاف سموه أن مبادرات وتوجيهات صاحب السمو رئيس الدولة بتقديم كافة أشكال الدعم والتضامن مع أفغانستان، خاصة في الجوانب الاجتماعية والتنموية، رسخت علاقات التواصل بين البلدين، وأعطت نموذجاً بارزاً في التعاون والشراكة في تنفيذ البرامج والمشاريع والخدمات الإنسانية والاجتماعية المتنوعة التي يستفيد منها كافة أفراد المجتمع الأفغاني، خاصة الأطفال والمعوزين، لا سيما في مجالي الصحة والتعليم.

جاء ذلك لدى استقبال سموه في قصر المشرف ظهر أمس فخامة الرئيس محمد أشرف غني رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية. وتمنى سموه كل التوفيق لجهود الرئيس محمد أشرف غني للخروج بأفغانستان من أزمتها التاريخية، والبدء بصفحة جديدة مستقرة ومزدهرة.

الاستقبالجرت لفخامة الرئيس محمد أشرف غني لدى وصوله إلى قصر المشرف مراسم استقبال رسمية في ساحة القصر، حيث توجه الرئيس الأفغاني والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى منصة الشرف، وعزفت الموسيقى السلامين الوطنيين لجمهورية أفغانستان ودولة الإمارات العربية المتحدة، بينما أطلقت المدفعية 21 طلقة تحية لضيف البلاد.

بعدها اصطحب سمو ولي عهد أبوظبي الرئيس الأفغاني إلى القاعة الرئيسية في قصر المشرف، حيث صافح فخامة الرئيس محمد أشرف غني مستقبليه من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين من المدنيين والعسكريين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض