• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

جولات استكشاف للمقيمين والسياح وبرامج مبتكرة «حسب الطلب»

«هلا أبوظبي» تكسر القالب السائد لرحلات السفاري الصحراوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

تتنوع أساليب الجذب السياحي في أبوظبي لتشمل مختلف اهتمامات الزوار الباحثين فيها عن مزيد من المغامرات وبرامج الاستكشاف الطبيعي والتراثي. وتحرص شركة الاتحاد للطيران الناقل الوطني للدولة على لعب دور بارز في تعزيز الوجه الحضاري للإمارة ليس فقط عبر أسطولها الجوي الضخم وإنما من خلال الفعاليات التي تنظمها والأفكار المتنوعة التي تطلقها. وآخرها توفير خدمة الجولات السياحية والسفاري التي تعدها «هلا أبوظبي» وإدارة الوجهات الرائدة بهدف التعريف بأبرز المعالم التي رسمت ملامح العاصمة وكرستها من أهم وجهات الاستكشاف والترفيه.

نسرين درزي (أبوظبي)

الإجازة برحلات مكوكية تجوب أبرز المرافق الحيوية في أبوظبي، تجربة ثرية تضع الزائر منذ البداية داخل المشهد المشرق لكل ما سمعه أو قرأه عن عاصمة الامارات. وأن تتوفر في الجولات المنظمة كل الشروط الملائمة لأولويات السائح سواء من داخل الدولة أو خارجها، أمر يضمن عدم ضياع الوقت في البحث عن إمكانية الجمع بين أكثر من وجهة في يوم واحد. بل على العكس فإن البرامج الترفيهية والتعريفية التي تحمل اسم «هلا أبوظبي» تحت مظلة «الاتحاد للطيران» كفيلة في تغيير كل ما هو معتاد أثناء السفر وضمه إلى باقة من خيارات الترف السياحي. وكذلك بالنسبة للمهتمين من المقيمين بكسر الروتين وعيش أجواء الاستمتاع على طريقة السياحة الداخلية التي تشمل التنقل بين معالم الجذب في أبوظبي والانضمام إلى رحلات السفاري.

وهناك ومن على الكثبان الرملية تمتزج علامات الدهشة بجماليات الصحراء مع الرضا العارم عن جودة الخدمات المرافقة والتي ترتقي بالشكل والمضمون إلى أفضل معايير كرم الضيافة وحسن الاستضافة المتعارف عليها في المجتمع المحلي.

أجواء مرح

عبر أكثر من مصدر للترويج السياحي من مكاتب السفر وعبر مطار العاصمة وشاشات العرض على الطائرات، تعمد خدمات «هلا أبوظبي» الجديدة إلى رصد تشكيلة شيقة من الجولات داخل المدينة ورحلات السفاري الصحراوية. والتي يمكن خوضها كلها أو الاختيار بينها بحسب جداول زمنية توضع مسبقا أو يتم تحديدها بحسب ظروف العملاء واهتمامات مرافقيهم من المسافرين أو المقيمين. وهذه الجولات المبتكرة يتم تشغيلها عن طريق أسطول حافلات تدار وفق شبكة مترابطة من الدمج الفني الذي يتعاون على إنجاحه فريق عمل متكامل من المرشدين السياحيين متعددي اللغات. ويحمل المرشدون السياحيون لـ«هلا أبوظبي» والذين تدربوا بشكل احترافي على القيادة في الطرق الوعرة، شهادات في الإسعافات الأولية وتراخيص في الإرشاد السياحي من قبل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا