• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تم الكشف عن تفاصيل فعالياته في قصر الإمارات أمس

«صيف أبوظبي 2014».. منصة للفنون والترفيه وكرم الضيافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

«كلنا في خدمة أبوظبي».. هذه العبارة التي شدد عليها محمد الظاهري مدير إدارة الاستراتيجيات والسياسات في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، حيث أكد أن كلاً من قصر الإمارات وشركة «فلاش للترفية» والهيئة نفسها، تتعاون جميعاً تحت مظلة واحدة شعارها «تعال إلى أبوظبي»، وذلك من خلال الاتفاق فيما بينها على إقامة فعاليات وأنشطة ترفيهية، تجذب السائحين والزوار، لزيارة العاصمة الإماراتية في الصيف، والاستمتاع بمناظرها الخلابة وأماكنها السياحية الجميلة، وأنشطتها المختلفة سواء الفنية أو الرياضية، وحتى الأنشطة والعروض المخصصة للأطفال، التي من المقرر أن تقام ضمن مهرجان «صيف أبوظبي 2014» الذي تبدأ فعاليته 12 يونيو المقبل.

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

أكد محمد الظاهري خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح أمس في فندق قصر الإمارات، وحضره إليكس هويس نائب مدير الاستراتيجيات بـ «فلاش للترفيه» وهولجر شروث المدير العام لقصر الإمارات، وحشد من الوسائل الإعلامية، للكشف عن تفاصيل فعاليات «صيف أبوظبي 2014»، أن فعاليات وأنشطة المهرجان لهذا العام، تختلف عن العام الماضي بكثير، سواء من ناحية الأنشطة الرياضية أو الفعاليات الفنية، إضافة إلى عروض الفنادق والمراكز التجارية، الذين تعاونوا مع هيئة أبوظبي للسياحة لإنجاح هذا المهرجان، واستقطاب السائحين إلى إمارة أبوظبي، مشيراً إلى أن العملية الترويجية للمهرجان لم تكتف فقط في دولة الإمارات، إنما تم ترويج لفعاليات المهرجان في عدد من دول الخليج.

وعبر الظاهري عن سعادة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لتعاونها مع قصر الإمارات هذا العام في «صيف أبوظبي»، الذي يعتبر من أهم الأصول السياحية في أبوظبي، والذي من المقرر أن يستضيف أغلب فعالياته في قاعاته ومسارحه الضخمة.

أحداث ترفيهية

وكشف خلال المؤتمر عن سلسلة الأحداث الترفيهية البارزة لـ «صيف أبوظبي 2014»، والتي ستتوزع على 62 يوماً ابتداء من 12 يونيو وحتى 29 أغسطس الجاري، حيث ستجمع هذه الأنشطة المميزة المجتمع الإماراتي والسياح القادمين إلى الدولة، للاستمتاع بالعروض والحفلات التي ستجعل موسم صيف أبوظبي أكثر تميزاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا