• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

خلال 10 أيام فقط..

فيديو.."بشرة خير" للجسمي يحصد 10 ملايين مشاهدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

الاتحاد نت-مصطفى أوفى

حصل فيديو كليب "بشرة خير"، للفنان الإماراتي حسين الجسمي، السفير فوق العادة للنيات الحسنة، على عدد قياسي من المشاهدات في غضون 10 أيام فقط.

وشوهد الفيديو، الذي بث على موقع "يوتيوب" لتقاسم مقاطع الفيديو، 10 أكثر من ملايين و400 ألف مرة منذ أن بث يوم 16 مايو الجاري.

وتم بث الفيديو كليب على القناة الخاصة بالفنان حسين الجسمي على موقع "يوتيوب" كإهداء من الفنان لكل المصريين، بحسب ما جاء على القناة.

ودعا الجسمي في الفيديو كليب، الشعب المصري للنزول إلى مركز الاقتراع والتصويت للانتخابات الرئاسية المصرية في الأغنية التي صوّرها خصيصاً من معظم محافظات مصر.

وكان الفيديو كليب قد حطم رقما قياسيا في عدد المشاهدات بالنسبة لأغاني الفنان عندما شاهده مليونان و350 ألف شخص خلال يومين.

     
 

تحية وتقدير من الإماراتيين

نتمي لك مزيد من التقدم في اغاني الوطنية والتي تعطي الانسان حماس في حب الوطن والله كفؤ يا حسين الجسمي علي ماتبزله من مجهود .

بوراشد العليلي | 2014-05-28

أكثر من كده بكتير

الفيديو موجود بطريقتين. الأول فيديو كليب حوالي 11 مليون والثاني صورة ثابتة حوالي 7 مليون المجموع 18 مليون مشاهدة لغاية دلوقتي وبعدين دا انا لوحدي شفته ييجي 200 مرة. بصراحة أغنية خفيفة ورائعة... شكرا فناننا الكبير حسين الجسمي

منصور | 2014-05-28

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا