• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مع اقتراب موسم العطلات الصيفية

"بريد الإمارات" يخفض أسعار الطرود إلى معظم الوجهات الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

و ا م

أعلنت مجموعة بريد الإمارات عن سعيها لتحقيق زيادة بنسبة 20 بالمائه في حجم الطرود الدولية في سنة 2014 ويعزز هذا الهدف الأسعار المخفضة وزيادة الطلب من المغتربين وأوقات التسليم الأسرع نظرا للشراكة الاستراتيجية مع طيران الإمارات.

ويأتي هذا عقب تحقيق نمو بنسبة 10 بالمائة في شحنات الطرود الدولية والبريد الممتاز سنة 2013 إلى وجهات في أوروبا وشبه القارة الهندية والصين والفلبين ودول مجلس التعاون الخليجي.

وانخفضت مدة التوصيل على معظم الأسواق بما يتراوح بين يومين إلى ثلاثة أيام حيث إن الطرد الدولي يتم توصيله بواسطة بريد الإمارات خلال 5 إلى 7 أيام بتكلفة تشكل جزء بسيطا من التكلفة التي تفرضها شركات التوصيل السريع الأخرى.

وقال إبراهيم بن كرم المدير التنفيذي التجاري بمجموعة بريد الإمارات "لقد أدخلنا العديد من التحسينات على منتج الطرود الدولية والبريد الممتاز.. وهذا من شأنه أن يمثل خبرا سعيدا للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة وخصوصا مع اقتراب موسم العطلات الصيفية حيث يرسل المقيمون الطرود إلى عائلاتهم بواسطة البريد بدلا من دفع مبالغ كبيرة مقابل الوزن الزائد على رحلات الطيران".

يذكر أنه خلال أول شهرين من هذا العام 2014 شهد حجم الطرود المرسلة عبر مكاتب بريد الإمارات زيادة بواقع 14 بالمائة وارتفع عدد إرساليات البريد الممتاز بنسبة 25بالمائة مقارنة مع سنة 2013.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض