• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ستحتضن مبنى يخصص ريعه لمشروعات تديرها مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية

رئيس الدولة يأمر بتخصيص أرض تجارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

و ا م

أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بتخصيص أرض تجارية في مدينة أبوظبي باسم مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ليقام عليها مبنى يخصص ريعه للأعمال الإنسانية التي تديرها المؤسسة.

وسيتم إقامة هذا المبنى، الذي أمر به صاحب السمو رئيس الدولة، من ريع مزاد مؤسسة الإمارات للاتصالات للرقم 777.

وتأتي هذه المكرمة في إطار المبادرات الإنسانية التي يوجه بها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وتقديرا من سموه للنجاح الكبير الذي حققته مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية في مجال تنفيذ المشاريع الخيرية والإنسانية داخل الدولة وخارجها والتي وصلت إلى أكثر من 60 دولة في مختلف دول العالم.

وقد عبر معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة نائب رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية عن اعتزازه وتقديره لهذه المكرمة من جانب صاحب السمو رئيس الدولة ومن الدعم الذي تلقاه مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وقال إن هذه المبادرة تعبر عن نهج إماراتي إنساني سليم مما يدفع مؤسسة خليفة إلى تكثيف جهودها لتنفيذ توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة في إقامة المزيد من المشاريع الإنسانية والتقدم بمبادرات تفيد المواطنين داخل الدولة والشعوب المحتاجة خارج البلاد.

وذكر أن مشاريع مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية توسعت داخل الدولة بشكل مكثف وباتت تعطي نتائج طيبة تجاه المواطنين مثل مشروع الأسر المنتجة ومشروع دعم الطلبة ومشروع المقاصف المدرسية وغيرها من المشاريع التي أوجدت مصادر دخل لمئات الأسر المواطنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا