• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أجندة فعاليات تتيح لأعضاء البرنامج التفاعل مع كبار الخبراء

«القادة الشباب» يستضيف متحدثين بارزين في القمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أعلن معهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا أمس أن مجموعة من كبار المسؤولين الحكوميين وغير الحكوميين وأهم خبراء قطاع الطاقة وتقنيات الاستدامة على مستوى العالم سيتحدثون أمام أعضاء برنامج قادة الشباب لطاقة المستقبل، مبادرة التوعية من معهد مصدر، خلال القمة العالمية لطاقة المستقبل 2014.

وكشف برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل عن أجندة مكثفة من الفعاليات للدورة السابعة من القمة العالمية لطاقة المستقبل التي تنطلق بأبوظبي الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن يستضيف برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل، الذي يهدف إلى تشجيع وإلهام المهنيين الشباب وقادة المستقبل، العديد من الفعاليات في جناحه الخاص في المؤتمر، بمشاركة نخبة من المتحدثين والخبراء من القطاعين الحكومي والخاص. وسوف يشهد جناح البرنامج طوال فترة انعقاد القمة، عروضاً تقديمية واستضافة حلقات نقاشية حول مشاريع الطاقة النظيفة والاستدامة، وسيتاح لأعضاء البرنامج فرصة التواصل والتفاعل مع قادة القطاع والخبراء من المنظمات غير الحكومية.

يذكر أن برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل يحظى برعاية شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) للسنة الرابعة على التوالي. وقد جدد سلطان بن راشد الظاهري، عضو المجلس الوطني الاتحادي ورئيس لجنة الشؤون المالية والمجلس الاقتصادي دعمه لبرنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل بتقديم منحة مالية قدرها مليون دولار أميركي استمرت على مدى عامين.

وفي عام 2011، تبرع محمد بن كردوس العامري، الناشط الإماراتي في مجال العمل الخيري وأحد الداعمين لهذه المبادرة بمساهمة قدرها مليون درهم إماراتي، بالإضافة إلى العديد من الجهات التي ساهمت في رعاية البرنامج على مدى السنوات الماضية.

وقالت الدكتورة لمياء نواف فواز، المديرة التنفيذية للعلاقات العامة في معهد مصدر «يوفر مؤتمر القمة العالمية لطاقة المستقبل لأعضاء برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل منصة مثالية للتواصل مع المسؤولين الحكوميين والمتخصصين في قطاع الطاقة العالمي. وسيكون جدول أعمال برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل خلال القمة العالمية للطاقة 2014 غني في المحتوى؛ لما سيتضمنه من أنشطة متنوعة تشتمل على خطابات رئيسية ومناقشات يقودها خبراء ومهنيين في قطاع الطاقة النظيفة والاستدامة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا