• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قتل أخاه الأصغر و6 أشخاص قبل أن ينتحر

يترك رسالة مطولة يشرح فيها أسباب جريمته البشعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

الاتحاد نت

ترك الشاب الأميركي، الذي أقدم على قتل أخيه الأصغر غير الشقيق وخمسة أشخاص آخرين، رسالة يوضح فيها أسباب قيامه بهذه الجريمة البشعة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الشاب الأميركي إيليوت رودجر (22 عاما) وصف جريمته في بيان من 141 صفحة، أرسله إلى عائلته وأصدقائه، قبل دقائق من تنفيذ خطته التي أودت بحياة ست أشخاص قبل أن ينتحر في مدينة سانتا باربارا بولاية كالفورنيا الأميركية.

ووصف رودجر في الوثيقة كيف سيقوم بقتل الطفل في الصباح قبل أن ينفذ ما سماه "القصاص ضد النساء" أثناء وجود والده خارج البيت للعمل.

في الرسالة، كتب الشاب "كان أمرا يصعب القيام به لأنني ارتبطت كثيرا بأخي الصغير خلال السنة الماضية وكان يحترمني ويتطلع إلي"، ويضيف رودجر "لكن كان علي القيام بذلك. إذا لم أستطع أن أعيش حياة ممتعة، فلن يعيشها هو. لن أتركه يدنس سمعتي بالعار".

وبخصوص زوجة والده، وهي والدة الطفل القتيل، كتب الشاب "لكي أقتله، علي أن أقتل سمية أيضا لكن ذلك سيكون سهلا. كل ما علي فعله هو أن أفكر في الأشياء الجارحة التي قالتها لي في السابق وأنا أغرس السكين في رقبتها".

ورغم أن والدة زوجته لم تمت في المجزرة، إلا أنه لم يتضح بعد إن كان ذلك يعود إلى الحظ أم أن الشاب غير فكرته في الدقيقة الأخيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا