• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة    

جماهير الأهلي تحتفل بالثلاثية التاريخية في مسيرة فرح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

انطلقت جماهير الأهلي مساء أمس في مسيرة احتفالية بالألقاب الثلاثة التاريخية التي حققها الفريق الأول الموسم المنتهي، وجابت المسيرة شوارع دبي، في حافلة مكشوفة، رفعت كأسي السوبر والخليج العربي ودرع دوري المحترفين. وفي أجواء احتفالية رائعة، استقل «الفرسان» الحافلة المكشوفة التي أعدت خصيصاً لهذا الحدث من إدارة النادي، وسارت خلفها جماهير الأهلي التي شاركت «الأحمر» الفرحة الكبيرة بألقاب الموسم، والتي تعد رقماً قياسياً في تاريخ «القلعة الحمراء»، وتزينت الحافلة بصور قيادات النادي.

وقامت شرطة دبي بتأمين المسيرة التي استمرت لمدة 3 ساعات، طافت فيها شوارع دبي، حيث انطلقت من ستاد راشد بدبي، تقدمتها أربع سيارات من شرطة دبي، وقادت المسيرة من البداية إلى النهاية، وبعدها توجهت المسيرة إلى منطقة القصيص من أمام مقر القيادة العامة لشرطة دبي.

ثم توجهت المسيرة إلى شارع الاتحاد مروراً بجسر القرهود، وشوارع مدينة جميرا، ومنها إلى شارع الشيخ زايد، وأبهرت الجولة الجميع عندما طافت بجوار برج خليفة، ومنه إلى شارع بوليفارد، وعادت مجدداً إلى شارع الشيخ زايد، واتجهت مباشرة إلى مقر النادي.

وغاب عن المسيرة جميع اللاعبين الدوليين الموجودين مع المنتخب، وهم أحمد محمود ديدا، وليد عباس، عبد العزيز هيكل، ماجد حسن، وإسماعيل الحمادي وأحمد خليل، وأيضاً عبد العزيز صنقور لظروف الزواج، والجهاز الفني الذي سافر إلى بلاده لقضاء الإجازات السنوية، بالإضافة إلى الأجانب الأربعة.

وأعرب أحمد خليفة حماد، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، عن سعادته بالنتائج المبهرة التي حققها الأهلي هذا الموسم، بمشاركة جماهيره الوفية التي ساندت الفريق في كل المحافل الداخلية والخارجية، وقال: «اعتاد الأهلي على تنظيم هذا النوع من الاحتفالية، بمشاركة الجماهير الوفية، وكنا نتمنى مشاركة كل اللاعبين والأجهزة الفنية، ولكن بعض الأجانب غادروا لظروف الإجازات والارتباطات المسبقة».

وتوجه محمد فرج عبد الله، نائب المدير التنفيذي للنادي الأهلي، بالشكر إلى إدارة شرطة دبي على ما قامت به من مجهود كبير في إنجاح مسيرة الإنجاز الثلاثي الاستثنائي، حيث قامت شرطة دبي بوضع سياراتها الفخمة في مقدمة المسيرة، و4 أخرى في آخرها، وعلى الأجناب، وعند التقاطعات.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا