• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اتحاد الكرة يعقد أول جلسة مصارحة مع وسائل الإعلام بمشاركة لجنة «المحترفين»

السركال: اتحادنا مصنف ضمن الفئة الأولى عالمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

معتز الشامي (دبي)

في خطوة جديدة تهدف إلى تعزيز مفهوم الشفافية وسياسة «الباب المفتوح» نظم اتحاد الكرة مساء أمس جلسة مكاشفة ومصارحة استمرت ما يقرب من الساعتين، دعا إليها وسائل الإعلام ومندوبيها كافة داخل مقره في دبي، وذلك للنقاش حول كل ما يتعلق بملفات الموسم المنصرم، والقضايا التي شهدها، كما فتح المجال أمام ممثلي وسائل الإعلام لتوجيه الأسئلة بحرية كاملة تشمل محاور العمل الإداري كافة، سواء لمجلس إدارة الاتحاد أو رؤساء اللجان الأبرز، المسابقات والحكام والمنتخبات بالإضافة للجنة دوري المحترفين.

حضر المبادرة الجديدة التي تعتبر أول جلسة مصارحة ومكاشفة ولقاءً مفتوحاً بوسائل الإعلام، يوسف السركال رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وحمد بن نخيرات العامري عضو المكتب التنفيذي للجنة دوري المحترفين ممثلا عن اللجنة للحديث عن الملفات الخاصة بها، كما حضرها سعيد الطنيجي عضو مجلس الإدارة نائب رئيس لجنتي المسابقات وشؤون الأندية، ومحمد عمر رئيس لجنة الحكام، وعلي حمد نائب رئيس اللجنة ومدير عام الاتحاد، وعبد القادر حسن مدير إدارة المنتخبات.

موسم جيد

بدأ السركال حديثه في جلسة المصارحة بالتأكيد على رضا الاتحاد عن الموسم الماضي بكل تفاصيله وإيجابياته وسلبياته التي كان من الضروري وقوعها كون العمل المستمر من قبل البشر يجب أن يرتبط به هامش أخطاء، يسعى الاتحاد لتقليلها إلى الحد الأدنى، وقال السركال: نتعلم من أخطائنا ومن خلال تحليلات وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي نستفيد من الآراء والمقترحات ونحاول التعديل والتطوير، وهذا دورنا، الآن انتهت جميع المسابقات ونهنئ الفائزين بالألقاب المحلية والخارجية.

وتابع، قائلاً: أما على مستوى العمل داخل اللجان، فنشكر جميع العاملين بها على جهودهم لإنجاح الموسم، ونخص بالشكر لجان الحكام والمسابقات والمنتخبات وشؤون الأندية واللجان القضائية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا