• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بلدية «الغربية» تنفذ مبادرة لزراعة أشجار مثمرة في المساجد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 مايو 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

تنفذ بلدية المنطقة الغربية بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في المنطقة الغربية مبادرة «ازرع شجرة.. تكسب صدقة» لتوزيع شتلات أشجار فواكه على المساجد كافة في كل من مدينة زايد والمرفأ وليوا وغياثي والسلع ومدينة دلما، وذلك في إطار جهودها لتوفير أشجار تحقق جمال وبهجة المنظر، بالإضافة إلى الثمار المتنوعة للمصلين وعابري السبيل.

ويأتي ذلك انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية لبلدية المنطقة الغربية ورؤية النظام البلدي الرامية إلى توفير نظام بلدي ذي كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة، ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي.

من جانبه، أشاد سلطان زايد المزروعي مدير مكتب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في المنطقة الغربية بمبادرة «ازرع شجرة.. تكسب صدقة»، التي تنفذها بلدية المنطقة الغربية وتستهدف المساجد كافة بالمنطقة الغربية من أجل توفير أشجار مثمرة يستفيد منها الجميع داخل حدائق المساجد كما أنها تساهم في نشر المسطحات الخضراء بشكل جمالي أمام المساجد مما يبعث على الراحة والاطمئنان. وأوضح حسن سهيل المزروعي مدير إدارة تخطيط المنطقة وعلاقات السكان بمدينة زايد أن المبادرة تتضمن توزيع وزراعة 250 شتلة من أشجار الفواكه المثمرة بمساجد مدينة زايد كمرحلة أولى، وذلك بهدف الاستفادة من ثمارها مستقبلاً لعابري السبيل والمصلين، بجانب جمال منظرها، وتوفيرها للظل أمام المساجد، مما يضفي مزيداً من المتعة والبهجة وراحة النفس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض