• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  01:23     الجيش المصري: مقتل 6 "تكفيريين" واعتقال 18 بشمال سيناء         01:23    شرطة أبوظبي: على كل الأشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الوهمية الخاصة بشراء السيارات والراغبين في تقديم شكاوى مراجعة الشرطة        01:24     وزير النقل الروسي: توقيع اتفاقية استئناف رحلات الطيران مع مصر قد يكون الشهر المقبل         01:30    محمد بن راشد يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة الباكستاني والوفد المرافق        01:46     تعلن القيادة العامة لشرطة ابوظبي لكافة الاشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الاستثمارية الوهمية الخاصة بشراء السيارات أو قاموا بتسليم مبالغ مالية و الراغبين في تقديم شكاوي في هذا الخصوص مراجعة مديريات الشرطة حسب مناطق الاختصاص و في حالة وجود أي استفسار بخصوص تقديم البلاغات الاتصال على إدارة التحريات و المباحث الجنائية الرقم 025127777        01:50    فيديو لجماعة "أبو سياف" يظهر إعدام رهينة ألماني     

حملتا السيسي وصباحي تشكوان من مخالفات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 مايو 2014

قالت حملتا المرشحين الرئاسيين المصرين عبدالفتاح السيسي وحمدين صباحي إن مخالفات وقعت في التصويت الذي بدأ أمس وإنهما أبلغتا لجنة الانتخابات الرئاسية بها، ولم يتسنَ على الفور الاتصال بمسؤول في لجنة الانتخابات الرئاسية للتعليق، واشتكت حملة صباحي مما سمته تصويتاً جماعياً في إحدى لجان منطقة شبرا الخيمة، تمثل في دخول عدد كبير من الناخبين في وقت واحد. وهو أمر مخالف للقانون.

وقال ممثل للحملة: «أبلغنا لجنة الانتخابات الرئاسية بالوقائع ولم ترد للآن».

ووصفت حملة صباحي في صفحتها على فيسبوك المخالفات بأنها «وقائع ممنهجة لتدخل أفراد الشرطة والجيش في العملية الانتخابية. وقالت حملة السيسي في بيان أذاعه التليفزيون المصري إن موظفين إداريين في بعض لجان الانتخاب يوجهون ناخبين لإبطال أصواتهم «خاصة كبار السن». واشتكت من «قيام بعض اللجان بإغلاق مقر الاقتراع لفترة طويلة دون مبرر واضح لذلك». (القاهرة - رويترز)

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا