• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ضاحي خلفان: مجالس رمضانية لطلبـة الثانوية العامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

اقترح معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام، رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث، تنظيم مجالس رمضانية للشباب من طلبة الثانوية، وتطرح فيها مواضيع تهم فئتهم وتطلعاتهم وهمومهم وأهدافهم التي يسعون إليها. جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع مجلس الإدارة.

واطلع معاليه على عرض نماذج خاصة بتصميم شعار جديد للجمعية، ثم تم التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، فيما حدد المجتمعون موعد وعناوين المجالس الرمضانية لعام 2015، واقتراح العناوين التي تتناسب مع طبيعة الشهر المبارك، وناقش المجتمعون طرح مسابقة ثقافية رمضانية، تتضمن أسئلة توعوية على مدى أيام الشهر الفضيل، وتكون عبر وسائل التواصل الاجتماعي للجمعية، وتخصيص جوائز مالية للفائزين، واستعرضوا إمكانية إعادة صيانة موقع الجمعية الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية «الإنترنت»، وتجديده بما يتناسب مع أحدث التصاميم.

واطلع المجتمعون على نتائج اجتماع جمعية توعية ورعاية الأحداث دبي، مع مكتب فرع جرائم الأحداث بإدارة التحريات والمباحث الجنائية بالفجيرة، وتم تكليف الدكتور جاسم خليل بالإشراف على مقر الجمعية بالفجيرة، فيما اتفق المجتمعون على تكريم شركاء الجمعية في شهر سبتمبر المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض