• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وفد الدعم الأمني يطلع على مهام شرطة الدرك بإيطاليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 مايو 2015

أبوظبي ( الاتحاد)

اختتم وفد إدارة الدعم الأمني بشرطة أبوظبي، زيارته للعاصمة الايطالية روما، بالاطلاع على مهام الفرقة الأولى المتحركة لشرطة الدرك الإيطالية المختصة بمهام الأمن العام.

وكان في استقبال وفد الدعم الأمني، برئاسة العقيد خالد الشامسي مدير الإدارة، العقيد دايدوني قائد الفيلق الثامن، في شرطة الدرك الإيطالية؛ حيث قدم شرحاً وافياً للوفد عن طبيعة عمل هذا الفيلق.

وأوضح دايدوني، من خلال عرض فيلم وثائقي، تقسيمات الفرقة الأولى المتحركة لشرطة الدرك الإيطالية، ومهام كل فرقة منها، كما حضر وفد الدعم الأمني عرضاً حياً في ميدان التدريب، وزار قسم الأسلحة والمعدات والآليات الشرطية.

والتقى الوفد مع اللواء فينجينسو تروليو، قائد الفرقة الأولى المتحركة لشرطة الدرك الإيطالية؛ وجرى خلال اللقاء بحث تبادل الخبرات والتعاون في مجال التدريب، مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مشيداً بكفاءة الأجهزة الشرطية والأمنية في دولة الإمارات، من خلال ما حققته من قفزات نوعية في المجال الشرطي والأمني ليس فقط على مستوى المنطقة العربية بل عالمياً، ووعد بتبادل الزيارات للتباحث أكثر في مختلف مجالات التعاون. وضم وفد إدارة الدعم الأمني الرائد محمد مبارك المصعبي، رئيس قسم دوريات الدعم الأمني، والمساعد أول إسماعيل علي الحوسني، وخبير التدريب الإيطالي جيانكارلو كانديانو، والمستشار القانوني أبوبكر عبدالله عبدالوهاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض