الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

توجهات الإمارات لاقتصاد ما بعد النفط عبقرية حكومية

توجهات الإمارات لاقتصاد ما بعد النفط عبقرية حكومية
2 فبراير 2016 17:10

قال معالي رالف غونسالفيس رئيس وزراء سانت فينسنت وجزر غردينادين إن الإمارات حققت نمواً مذهلاً خلال عقود قليلة من الزمن وتوجهاتها لاقتصاد ما بعد النفط عبقرية حكومية".

ولفت رئيس وزراء الدولة، المكونة من مجموعة جزر والواقعة في بحر الكاريبي، إلى أن ما شاهده في الإمارات من تطور في الخدمات والبنية التحتية والأداء الحكومي يعد مثالاً يحتذى لدول المنطقة وكثير من دول العالم.

ودعا، في تصريحات  خاصة لجريدة "الاتحاد"، المستثمرين الإماراتيين، للتوجه إلى بلاده لتوفر فرص استثمارية مرتفعة العوائد وخاصة في قطاع السياحة والخدمات والزراعة والطاقة المتجددة من المشاريع المائية، مشيراً إلى إطلاق بلاده لبرنامج ترويجي سياحي شامل خلال العام الحالي لاستقطاب زوار من منطقة الشرق الأوسط.

وقد ساعد تصوير أفلام "قراصنة الكاريبي" في سانت فينسنت على جذب المزيد من الزوار والمستثمرين والترويج السياحي وحفز النمو في قطاع التشييد والبناء وتحسين في السياحة.

وأشار غونسالفيس إلى أن بلاده تنشئ حالياً مطاراً جديداً لخدمة الزوار بشكل مباشر إلى كينغستاون العاصمة والميناء الرئيسي للبلاد، منوهاً إلى أن تأشيرة الدخول إلى البلاد تمنح تلقائيا حال وصول الزائرين وذلك لكل الجنسيات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©