• السبت غرة رمضان 1438هـ - 27 مايو 2017م
  02:10    التلفزيون المصري: القوات المسلحة تواصل توجيه ضرباتها ضد معسكرات الإرهاب في الخارج    

رئيس وزراء سانت فينسنت وجزر غردينادين لـ"الاتحاد"

توجهات الإمارات لاقتصاد ما بعد النفط عبقرية حكومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 فبراير 2016

بسام عبد السميع (أبوظبي)

قال معالي رالف غونسالفيس رئيس وزراء سانت فينسنت وجزر غردينادين إن الإمارات حققت نمواً مذهلاً خلال عقود قليلة من الزمن وتوجهاتها لاقتصاد ما بعد النفط عبقرية حكومية".

ولفت رئيس وزراء الدولة، المكونة من مجموعة جزر والواقعة في بحر الكاريبي، إلى أن ما شاهده في الإمارات من تطور في الخدمات والبنية التحتية والأداء الحكومي يعد مثالاً يحتذى لدول المنطقة وكثير من دول العالم.

ودعا، في تصريحات  خاصة لجريدة "الاتحاد"، المستثمرين الإماراتيين، للتوجه إلى بلاده لتوفر فرص استثمارية مرتفعة العوائد وخاصة في قطاع السياحة والخدمات والزراعة والطاقة المتجددة من المشاريع المائية، مشيراً إلى إطلاق بلاده لبرنامج ترويجي سياحي شامل خلال العام الحالي لاستقطاب زوار من منطقة الشرق الأوسط.

وقد ساعد تصوير أفلام "قراصنة الكاريبي" في سانت فينسنت على جذب المزيد من الزوار والمستثمرين والترويج السياحي وحفز النمو في قطاع التشييد والبناء وتحسين في السياحة.

وأشار غونسالفيس إلى أن بلاده تنشئ حالياً مطاراً جديداً لخدمة الزوار بشكل مباشر إلى كينغستاون العاصمة والميناء الرئيسي للبلاد، منوهاً إلى أن تأشيرة الدخول إلى البلاد تمنح تلقائيا حال وصول الزائرين وذلك لكل الجنسيات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا