• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«شنايدر إلكتريك» تستعرض حلول المدن الذكية خلال «طاقة المستقبل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تستعرض شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية المتخصصة في مجال إدارة الطاقة والفائزة بجائزة زايد لطاقة المستقبل 2012 عن فئة «الشركات الكبيرة»، مجموعة حلولها المتكاملة للمدن الذكية خلال الدورة السابعة من القمة العالمية لطاقة المستقبل التي تعقد في أبوظبي الأسبوع المقبل.

وتشارك شنايدر إلكتريك في مؤتمر القمة العالمية لطاقة المستقبل 2014 عبر الجناح رقم A410 الذي يمتد على مساحة 230 متر مربع ضمن القاعة رقم 5.

وستوفر شنايدر إلكتريك لزوار جناحها لمحة شاملة عن فاعلية حلولها في إنشاء مدن المستقبل الذكية.

وسوف تتيح حلول «المدن الذكية» المتكاملة من شنايدر إلكتريك، مثل «الطاقة الذكية» والتنقل الذكي« والمياه الذكية» و«الخدمات العامة الذكية» و«التكامل الذكي»، للزوار فرصة التعرف بشكل عملي ومباشر في بيئات محاكاة تم إنشاؤها خصيصاً، على مدن المستقبل حيث لن تعد النظم مثل حركة المرور ومواقف السيارات والسلامة والإضاءة وإدارة النفايات والطاقة، تعمل بشكل منفرد، وإنما ضمن منظومة سلسة ومتكاملة. ومن شأن هذه الحلول التقنية الذكية أن تمكن عملاء شنايدر إلكتريك من توفير ما يصل إلى 30% من استهلاكهم للطاقة، بما في ذلك تقليل استهلاكهم للمياه بنسبة 15%.

وسوف يتضمن جناح شنايدر إلكتريك في القمة العالمية لطاقة المستقبل أيضاً أقساماً متخصصة تعرض حلول الطاقة الشمسية، وخدمات أداء الطاقة، وعمليات الطاقة، وحارس الطقس، وغيرها من حلول كفاءة الطاقة الحساسة لقطاعات متنوعة.

وسيتواجد في الجناح عدد من ممثلي الشركة الذين سيطلعون الزوار على مختلف المعروضات والمنتجات ويجيبون على أية أسئلة أو استفسارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا