• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ضمن مجمعات خليفة

«نسعدك بمسكن» بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 مايو 2015

علي الهنوري

الشارقة (الاتحاد)

ينظم برنامج الشيخ زايد للإسكان مبادرة «نسعدك بمسكن» مساء اليوم وذلك ليتم فتح نظام المجمعات للمرحلة الثانية فئة المجمعات السكنية والتي تتواكب مع مراعاة ظروف جميع الفئات المستفيدة ومن ضمنها فئة المستفيدين من مجندي الخدمة الوطنية. وقالت المهندسة جميلة الفندي مدير عام البرنامج إن المبادرة تأتي ضمن توجيهات ومتابعة معالي الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة البرنامج الذي أكد وجوده في الحدث حرصاً على التواصل المباشر مع المستفيدين والتعرف إلى آمالهم وطموحاتهم، والذي أشار إلى أهمية إسعاد المواطنين من خلال تقديم خدمات تفوق التوقعات. وأشارت إلى أن النظام سيمنح جميع المستفيدين من المرحلة الثانية ضمن مجمعي الاتحاد بالشارقة وخليفة بالفجيرة فرصة متساوية للتصفح في المجمع عبر خاصية التجول الافتراضي وإمكانية الدخول عبر كل مسكن والتعرف على مساحاته وعدد الغرف والمرافق الخدمية المرافقة ضمن المخطط ومن بعد ذلك حجز المسكن المرغوب فيه والمتوافق مع تطلعات الأسرة المستفيدة.

وأكدت مدير عام البرنامج أن تفعيل الخدمات الذكية يأتي تحقيقا لرؤية حكومة دولة الإمارات التي تهدف إلى إسعاد متلقي الخدمة من خلال سهولة وبساطة الحصول على الخدمة وتوفرها على مدار الساعة، وهذا ما أنجزه عبر التطبيقات الذكية التي طرحها للمتعاملين.

وعن «مجمعات زايد» أضاف محمد عبداللطيف لوتاه المدير التنفيذي للخدمات المساندة أن نظام مجمعات زايد يتيح لمستخدم استعراض المجمعات التي ينشئها برنامج الشيخ زايد للإسكان في مختلف إمارات الدولة. ويتميز بعرضه لهذه المجمعات بشكل يحاكي الواقع ويعرض المجمعات التي يجري بناؤها والمجمعات المستقبلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض